#
محافظ القاهرة: فتح كافة الحدائق وتسيير أتوبيسات النقل العام بالمجان

محافظ القاهرة: فتح كافة الحدائق وتسيير أتوبيسات النقل العام بالمجان

محافظ القاهرة: فتح كافة الحدائق وتسيير أتوبيسات النقل العام بالمجان الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة

دعا الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة كافة المواطنين لـ”المشاركة والاحتفال في افتتاح قناة السويس الجديدة المقرر غدًا الخميس”.

وقال المحافظ، في تصريحاتٍ له، الأربعاء: “هذا العبور الجديد ستتحاكى عنه الأجيال المقبلة، وهذا الإنجاز التاريخي يدل على قوة إرادة المصريين وتطلعهم إلى مستقبل أفضل والارتقاء بوطننا العظيم، ومصر ستدخل مرحلة جديدة في تاريخها الحديث بافتتاح مشروع القناة الجديدة، الذي يحقِّق تنمية شاملة تستفيد منه الأجيال”.

وأضاف: “المحافظة أنهت كافة الإجراءات والاستعدادات لاستقبال ضيوف احتفالية افتتاح قناة السويس الجديدة باعتبارها حدثًا تاريخيًا، مع أهمية ظهور القاهرة بالمظهر الحضاري المشرف الذي يليق بها كعاصمة للبلاد وستكون القاهرة في أبهى صورها في هذه الأيام مشاركة منها في فرحة الشعب المصري بهذا الإنجاز العظيم”.

وأعلن أنَّه “تقرر فتح جميع حدائق محافظة القاهرة العامة والمتميزة والمتخصصة غدًا الخميس وبعد غدٍ الجمعة مجانًا للمواطنين لمشاركة المحافظة في أفراحها بهذا الإنجاز”.

وأشار المحافظ إلى “تسيير أتوبيسات هيئة النقل العام بالمجان للمواطنين غدًا بمناسبة الاحتفال بافتتاح القناة الجديدة، مع التأكد من صيانة كافة الأتوبيسات ونشر أعلام مصر وشعار قناة السويس عليها وعلى الميني باص التابع للهيئة، والتواجد بأماكن التجمعات والحدائق المنتظر خروج المواطنين إليها احتفالاً بافتتاح قناة السويس؛ تسهيلاً على المواطنين للانتقال إليها”.

المصدر:أ ش أ

2015-08-05