#
محافظ القاهرة: انتهاء كافة الاستعدادات للانتخابات الرئاسية

محافظ القاهرة: انتهاء كافة الاستعدادات للانتخابات الرئاسية

صرح د. جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة ان محافظة القاهرة قد اتمت الاستعداد للانتخابات الرئاسية والتي ستجري الاسبوع القادم.

وأضاف المحافظ انه وبناء علي تكليفات اللجنة العليا للانتخابات فقد تم اعداد 43 لجنة عامة و823 مقر انتخابي و1451لجنة فرعية وان أعداد الناخبين في القاهرة يبلغ 6864559 مواطن موزعين علي كافة احياء العاصمة وهو ما يمثل 11% من اعداد الناخبين علي مستوي الجمهورية.

وفي خصوص تأمين الانتخابات صرح المحافظ انه تم التنسيق مع قيادة المنطقة العسكرية المركزية ومديرية الامن وقيادات محافظة القاهرة وإنشاء غرف للعمليات في الاحياء ومناطق القاهرة الاربع وغرف مركزية في مقر المحافظة ومديرية الامن ، هذا وسوف يتم تزويد كافة اللجان بكل الترتيبات لخدمة المواطنين وعمل التجهيزات المناسبة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

وطالب المحافظ ابناء العاصمة بخروج كبير يومي 26و27مايو القادم للمشاركة في الانتخابات في ثاني استحقاقات خريطة الطريق وقال المحافظ انه واثق تماماً ان الجميع يدرك التحديات التي تواجهها مصر في الوقت الحالي وان الضمان الاكبر لعبور هذه المرحلة يتمثل في المشاركة الفعالة في الانتخابات والتي وعد ببذل قصاري الجهد لتخرج بالشكل اللائق بالقاهرة والتي ستكون محط انظار العالم كله خلال الاسبوع القادم.

2014-05-19