#
محافظ الشرقية: الانتهاء من كوبري الصحافة خلال أيام

محافظ الشرقية: الانتهاء من كوبري الصحافة خلال أيام

أكد محافظ الشرقية الدكتور رضا عبدالسلام أنه سيتم الانتهاء من إنشاء كوبري الصحافة بمركز مشتول السوق ودخوله الخدمة خلال أيام تنفيذا لتوجيهات رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب وذلك لربط المركز بطريق (بلبيس / مسطرد) والقضاء على الاختناقات المرورية في المنطقة والتيسير على المواطنين واختصار عدة كيلومترات من المسافة التي يقطعونها في الانتقال لمحافظتي القاهرة والقليوبية.

وكلف المحافظ خلال تفقده سير العمل في إنشاء الكوبري رئيس فرع هيئة الطرق والكباري ومدير مديرية الطرق بالشرقية بالبدء فورا في رصف المنطقة ما بين الكوبري وطريق بلبيس مسطرد لربطه بالطريق السريع وكذلك ردم وتسوية ورصف الجهة الأخرى تجاه مشتول السوق حتى يدخل الكوبري الخدمة فور انتهاء إنشاءاته حيث بدأ العمل بالكوبري منذ 3 سنوات وتعطل إنجازه لأسباب فنية وإدارية تم تجاوزها.

من ناحية أخرى أكد المحافظ أنه يتم إنشاء منطقة حضارية جديدة في قلب مدينة الزقازيق على مساحة 52 ألف متر مربع ناتجة عن ردم ترعة المسلمية.

وشدد المحافظ خلال اجتماعه بالمسئولين التنفيذيين المعنيين على إزالة وتذليل كافة العقبات أمام هذا المشروع الذي يهدف لخلق محاور مرورية جديدة وإقامة مساحات خضراء ونواد اجتماعية وأسواق حضارية ومشروعات تنموية تساهم في إعادة الوجه الحضاري للمنطقة والمدينة مشيرا إلى إسناد تنفيذ عملية الرصف والتطوير والتجميل للقوات المسلحة وفقا لجداول زمنية محددة.

وأكد المحافظ أنه جاري حصر كافة الأكشاك المرخصة بالمنطقة لتوفير بديل فوري لأصحابها وأنه لن يضار أي شخص في رزقه مطالبا الأهالي بمساندة المسئولين لإنجاز هذا المشروع الضخم لأنه سيكون له مردود وعائد كبير عليهم.

أ ش أ

2015-08-10