#
محافظ الجيزة : رفع الاشغالات والباعة الجائلين من الشوارع تحدى كبير

محافظ الجيزة : رفع الاشغالات والباعة الجائلين من الشوارع تحدى كبير

أ ش أ
أكد  محافظ الجيزة الدكتور على عبدالرحمن أن المحافظة وفرت العديد من المساحات للباعة إلا أنهم يرفضون الإقامة بها مصممين على الوقوف فى نهر الطريق وتم إنذارهم أكثر من مرة .

وأشار أن المحافظة ستعمل على إلزامهم بالأماكن المحددة وتطبيق القانون على الجميع… جاء ذلك خلال قيام محافظ الجيزة اليوم بجولة بأحياء شمال الجيزة وبولاق الدكرور لمتابعة جهود المحافظة فى رفع الإشغالات والباعة الجائلين بشارعى العامل الأول ومحمد حجازى.

وقد تم رفع 200 باكية بالشارع وفتح حركة المرور فيه أمام السيارات بعد أن تسبب الباعة فى غلقه تماما ..وكان المحافظ قد زار نفس الشارع بداية الأسبوع الحالى قاد خلالها الحملة التى أزالت أكبر سوق عشوائى .

وقال عبد الرحمن فى تصريحات له أن المحافظة تعتبر رفع الإشغالات والباعة الجائلين من الشوارع تحدى كبير بالنسبة لها وقد عبر أهالى إمبابة عن سعاتهم بإعادة فتح الشارع مطالبين بمواصلة الجهود ووعدهم المحافظ بذلك .

وأشار عبدالرحمن الى أن المحافظة طرحت 74 باكية بشارع ربيع الجيزى بنظام حق الإنتفاع وبإيجار بسيط إلا أنه تقدم عدد بسيط من الباعة .

شملت جولة المحافظ محطة مترو فيصل حيث تم تحديد مكان للباعة الجائلين للوقوف به بعد تعدد شكاوى الأهالى من غلق مداخل المحطة ..كما شملت أيضا محطة مترو البحوث بالدقى لمتابعة إخلاء المكان تماماً من الباعة .

2014-08-06