#
محافظ الأقصر يعطى إشارة البدء لافتتاح الدورة الرمضانية

محافظ الأقصر يعطى إشارة البدء لافتتاح الدورة الرمضانية

شهدت محافظة الأقصر انطلاق تصفيات الدورة الرمضانية لكرة القدم, والتي تقام بمركز شباب الأقصر, بالتعاون مع صندوق تحيا مصر, وبرعاية وزارة الشباب والرياضة, بحضور الدكتور محمد بدر محافظ الأقصر, وممثلي صندوق تحيا مصر بالأقصر.

وتقام التصفيات بالمنافسة على المركزين الأول والثاني بين مجموعتين مقسمة على 4 فرق تمت تصفيتهم من أصل 12 فريقا من جميع مراكز شباب المحافظة, بمختلف الإدارات التابعة لمديرية والشباب والرياضة منذ بداية شهر رمضان الكريم.

وشملت فعاليات الدورة مساء أمس العديد من البرامج والأنشطة , حيث بدأ الافتتاح بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية وتلاوة آيات من القرآن الكريم, ومن ثم طابور عرض لجميع الفرق المؤهلة للنهائي, و من القمرر أن تستمر التصفيات حتي 17 رمضان.

وأعطى محافظ الأقصر إشارة البدء لافتتاح الدورة الرمضانية وسط حشد كبير من المشجعين في حماس شديد للتصفية بين فريقي أول إدارة أرمنت مع أداره الطود, على أن تكون التصفية في المجموعة الثانية بين فريقي أول إدارة الزنية وأول إدارة البياضية.
كما أكد أن الدورة الرمضانية تأتي ضمن إطار البرنامج الرياضي لمحافظة الأقصر , حيث لم تقتصر الأنشطة الرياضية على كرة القدم فقط ولكن اتسعت أيضا لتضم دوري كرة السلة بالمحافظة , على أن يتم تصفية الفرق الفائزة أول الأسبوع المقبل .
من جانبه أكد اللواء أكرم النشار المدير المالي والإداري لصندوق تحيا مصر, حرص الصندوق على دعم الشباب في مختلف المجالات وخاصة في مجال الرياضة, مشددا على أهمية إقامة الدورة الرمضانية خلال هذا الشهر الفضيل, وأهمية استغلال أوقات الشباب في الفترة المسائية بممارسة بعض الأنشطة الرياضية التي تعود عليهم بالفائدة.

 

2017-06-09