#
مجهولون يلقون قنبلة على بنك بالمنطقة الصناعية بأكتوبر

مجهولون يلقون قنبلة على بنك بالمنطقة الصناعية بأكتوبر

ألقى مجهولون قنبلة على أحد البنوك بالمنطقة الصناعية، وأطلقوا وابلًا من الأعيرة النارية على البنك ما تسبب في إصابة شرطيين.

حيث أصيب أمينا شرطة إثر قيام مجهولين بإلقاء عبوة ناسفة على واجهة حد البنوك بأكتوبر بينما تحطمت واجهة البنك وفر الجناة هاربين، ويكثف رجال الأمن بالجيزة جهودهم لتحديد المتهمين والقبض عليهم، وأمر اللواء طارق نصر مدير أمن الجيزة بإخطار النيابة التى باشرت التحقيقات.

وكان اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى إخطارًا بانفجار عبوة ناسفة أمام أحد البنوك الشهيرة بأكتوبر، وعلي الفور وجه اللواء مجدى عبدالعال نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تعزيزات أمنية إلى مكان الواقعة.

كشفت تحريات العميد حسن عليوة رئيس مباحث قطاع أكتوبر أنه أثناءوجود قوة تأمين بنك بمنطقة البنوك بميدان البلوك بمدينة أكتوبر دائرة قسم ثانى أكتوبر ومع أذان المغرب أثناء الإفطار فوجئا بمجهولين يستقلان دراجة بخارية قاما بإلقاء عبوة ناسفة عليهم ما تسبب في إصابة أمينى شرطة من القوة، أحدهما إصابته خطيرة، كما تسبب الانفجار فى تحطم واجهة البنك الزجاجية من الخارج، وأشرف العميد عبدالحميد أبوموسى على نقل المصابين إلى المستشفى.

كما انتقل خبراء المفرقعات الذين قاموا بتمشيط المنطقة، ويكثف رجال الأمن بقيادة اللواء جرير مصطفى مدير المباحث الجنائية بالجيزة تحقيقاتهم للتوصل إلي مرتكبى الواقعة، حيث يتم الاستماع إلى شهود الواقعة لتحديد أوصاف الجناة، وانتقل فريق من النيابة إلى مكان الحادث .

المصدر : وكالات

2015-07-10