#
مجهولون يقطعون شريط السكة الحديد بالشرقية

مجهولون يقطعون شريط السكة الحديد بالشرقية

أ ش أ

قطع مجهولون شريط السكة الحديد المار أمام قرية العدوة مسقط رأس الرئيس الأسبق محمد مرسي بالشرقية ما بين قرية المسلمية ومدينة ههيا ونتج عن ذلك تعطل حركة القطارات على خط الزقازيق كفر صقر والمنصورة .

وكان اللواء سامح الكيلاني مدير أمن الشرقية قد تلقى بلاغا من أهالى مركز ههيا يفيد اكتشافهم وجود قطع في قضبان السكة الحديد أمام قرية العدوة مركز ههيا انتقلت على الفور القيادات الأمنية ومسؤولي هيئة السكك الحديدية وتبين وجود قطع في القضبان بطول حوالي 50 سنتيمترا.

تم استدعاء فنيي السكك الحديدية لعمل الإصلاحات اللازمة وإعادة تسيير حركة القطارات التي توقفت على خط الشرق القادم من القاهرة إلى الزقازيق متجها إلى كفر صقر والمنصورة.

من جانبه أكد محمد عرفة رئيس الإدارة المركزية للسكك الحديدية بشرق الدلتا أنه تم إيقاف حركة القطارات على خط الشرق وانتهائها حتى مدينة الزقايق لحين إصلاح القضبان المقطوعة لافتا إلى أنه تم التنسيق مع محافظ الشرقية الدكتور سعيد عبد العزيز وتم الدفع بعدد من أوتوبيسات النقل العام لتقل الطلاب والموظفين من محل إقامتهم بالزقازيق والمناطق القريبة منها إلى كفر صقر والمنصورة وتولت النيابة التحقيقات.

2014-10-13