#
مبروك : أثق في صعود الأهلي للدورة الرباعية بالدوري

مبروك : أثق في صعود الأهلي للدورة الرباعية بالدوري

اكد فتحي مبروك المدير الفني لفريق الأهلي إن لاعبيه عانوا من ضغط عصبي في مباراة سموحه بسبب استعجال تحقيق الفوز ومن بعده ضغط لإحراز هدف التعادل في الوقت الذي تأخر فيه الأهلي بهدف و هو ما قاد اللاعبين للأداء المتوتر علي مدار الـ90 دقيقة وأدي الي التعادل مع سموحه.

وشدد مبروك علي صعوبة مباراة الأهلي المقبلة أمام الاتحاد السكندري خاصة و أنه فريقا منافسا للأهلي و سوف يخوض المباراة علي ملعبه مشيرا الي أنه من الوارد أن تشهد تشكيلة الفريق بعض التغييرات حسب رؤيته لتلك المباراة ..

وأضاف مبروك للموقع الرسمي لناديه أنه ضد الدفع باللاعبين الناشئين في هذا التوقيت نظرا للضغوط التي يتعرض لها الفريق في التوقيت الحالي ..

وأكد مبروك أنه متفائل بالفترة المقبلة و أنه يثق في قدرة لاعبي الأهلي علي الصعود الي الدورة الرباعية مشيرا الي أنه لا داعي للخوف علي الأهلي خاصة و أنه أخبر اللاعبين بأن كل مبارياتهم في الفترة المقبلة ستكون مباريات كئوس

في سياق مختلف .. قال علاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة بالأهلى أنه عقد جلسة مع الثنائى عبد الله السعيد وأحمد فتحى لاعبا الفريق للتحدث حول ملف تجديد عقودهما مع النادى بينما لم يتمكن من عقد جلسة مع حسام عاشور ومن المتوقع أن تتم معه جلسة فى أقرب فرصة ..

يذكر أن الثلاثى عبد الله السعيد وأحمد فتحى وحسام عاشور تنتهى عقودهم نهاية الموسم الحالى ..

على جانب اخر .. أكد الدكتور ايهاب علي طبيب الأهلي أن وليد سليمان لاعب وسط الفريق مستمر في برنامجه التأهيلي بألمانيا مشيراً الي أن اللاعب قد حدد موعد عودته الي القاهرة يوم 1 يونيو المقبل علي أن يعود الي التدريبات الجماعية 15 يونيو بعد أداء فترة من التأهيل المنفرد بالقاهرة ..

ومن ناحية أخري أشار طبيب الأهلي أن عماد متعب يسير بخطي جيدة في برنامجه التأهيلى الذي يخضع له في الامارات حاليا مشيرا الي أن اللاعب لا يزال أمامه 15 يوما سيعود بعدها الي التدريبات الجماعية تدريجياً وفقاً لحالته البدنية .

2014-05-05