#
مانشستر يونايتد يفتقد أربعة لاعبين أساسيين قبل مواجهة تشيلسي غدا

مانشستر يونايتد يفتقد أربعة لاعبين أساسيين قبل مواجهة تشيلسي غدا

أ ش أ

أعلن الهولندي لويس فان جال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي, اليوم الجمعة , أنه سيدخل مواجهة فريق تشيلسي المرتقبة في الدوري الانجليزي الممتاز يوم غد “السبت” بدون أربعة من أبرز لاعبيه بسبب الإصابة.

وقال فان جال – في مؤتمر صحفي اليوم – ” إن مايكل كاريك وماركوس روخو ويفل جونز ودالي بليند , سيغيبون عن مواجهة السبت بسبب الإصابة ” .. مشيرا إلى أن ذلك أسوء سيناريو قد يواجهه أي مدرب.

وأوضح المدرب الهولندي أن كلا من ماركوس وفيل يلعبان في الجانب الدفاعي الأيسر , بجانب أن جوني ايفانز موقوف , لذا ليس لدى خيارات عديدة ” .. وأضاف قائلا : ” دالي بليند ومايكل كاريك يمكن أن يلعبا في خط الوسط وليس لدي خيار آخر ” .

ويفكر فان جال في الدفع بمهاجم الفريق واين روني في خط الوسط , لتعويض الغيابات , رغم تألق الأخير وإحرازه عدة أهداف مؤخرا , قائلا ” ليس لدي خيار آخر سوى الدفع بواين روني مرة أخرى في هذا المكان ” .

ويحتل اليونايتد المركز الثالث في الترتيب العام للدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة , متأخرا بنقطة واحدة فقط عن الأرسنال صاحب المركز الثاني , بينما يتصدر تشيلسي المسابقة برصيد 73 نقطة وله مباراة مؤجلة .

2015-04-17