#
مانشستر سيتي يفوز على ستوك 7-2 في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يفوز على ستوك 7-2 في الدوري الإنجليزي

حقق فريق نادي مانشستر سيتي فوزا عريضا على ضيفه ستوك سيتي بسبعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الأسبوع الثامن من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

افتتح أهداف السيتي البرازيلي جابرييل جيسوس في الدقيقة 17 وضاعف رحيم سترلينج النتيجة بعدها بدقيقتين وعزز ديفيد سيلفا التقدم بهدف ثالث في الدقيقة 27، لكن في الدقيقة 44 قلص ستوك النتيجة بهدف السنغالي مامي بيرام ضيوف، وهدف آخر عن طريق كايل ووكر ضد مرماه في الدقيقة 47. وعاد جيسوس للتوقيع على ثنائيته الشخصية في الدقيقة 55 وأضاف مواطنه فيرناندينيو الهدف الخامس بتصويبة قوية في الدقيقة 60. وجاء الدور على ليروي سانيه لتسجيل الهدف السادس في الدقيقة 62.

وحملت الدقيقة 79 الهدف الأول للبرتغالي بيرناردو سيلفا مع السيتي والذي أكمل سباعية الفريق في اللقاء.

وفي باقي المباريات التي لعبت في نفس التوقيت، وعلى ملعب “سيلهرست بارك”، فرط تشيلسي في ثلاث نقاط هامة بخسارته 1-2 أمام مضيفه كريستال بالاس حيث سجل سيزار أثبليكويتا هدف عسكي في مرمى البلوز بالدقيقة 11 لكن تيموي باكايوكو تعادل عقب ذلك بست دقائق لكن ويلفريد زاها منح أصحاب الأرض التقدم من جديد قبل نهاية الشوط الأول مباشرة.

وفي “ويمبلي ستاديوم” فاز توتنهام على بورنموث بهدف نظيف أحرزه الدنماركي كريستيان إريكسين في الدقيقة 47 من عمر اللقاء.

وعلى ملعب “ليبرتي ستايدوم”، فاز سوانزي على ضيفه هادرسفيلد بهدفين نظيفين حيث أحرز تامي أبراهام هدف التقدم في الشوط الأول لأصحاب الأرض وضاعف نفس اللاعب النتيجة لفريقه بهدف آخر في الدقيقة 48.

وأخيرا استضاف ملعب “تيرف مور” مباراة بيرنلي أمام وست هام يونايتد الذي تقدم عن طريق مايكل أنطونيو في الشوط الأول وتعادل كريس وود لأصحاب الأرض في الدقيقة 85 لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.

وبتلك النتائج ينفرد السيتيزنز بصدارة جدول ترتيب فرق البريميرليج برصيد 22 نقطة فيما يأتي مانشستر يونايتد في المركز الثاني برصيد 20 نقطة ويحتل توتنهام المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

المصدر: أ ش أ

2017-10-14