#
ماسكيرانو: مباراة أتليتكو مدريد ستكون احتفالية تتويجنا بالليجا

ماسكيرانو: مباراة أتليتكو مدريد ستكون احتفالية تتويجنا بالليجا

أ ش أ
أكد خافيير ماسكيرانو مدافع نادي برشلونة الإسباني أن مباراة الفريق المقبلة أمام المتصدر أتليتكو مدريد ، ستكون نهائي يحتاج الفريق خلاله لتحقيق الانتصار ، لذا فإن الجميع يرغبون في أن يكون اللقاء احتفالية حقيقية للتتويج بدرع الليجا.
وقال ماسكيرانو في تصريحات صحفية عقب  تعادل برشلونة مع مضيفه إليتشي “لعبنا أمام منافس كان يكافح للبقاء في الدوري ، وهو ما صعب الأمور علينا ، فكرة القدم دائما تتطلب المحاولة وبذل أقصى ما لديك ، ولقد فعلنا ذلك ، لكن سوء الحظ حال دون تحقيقنا للفوز”.
وتابع “الأسبوع المقبل سيكون جيدا ، ومهما حدث ، فسيكون مميزا ، فربما تكون تلك المباراة آخر مبارياتنا مع البرسا”.
أما زميله في الفريق داني ألفيس ، فيرى أن الفريق قد مر بجميع الأشياء في كرة القدم خلال ذلك الموسم ، لكن لا تزال هناك فرصة أخرى للفوز بالليجا ويجب التركيز على استغلالها.
وأضاف أنه من الصعب تحقيق جميع الأهداف ، وعدم تحقيق الفرق الثلاث الأولى الفوز في الجولة 37 زاد من فرص تحقيق النجاح والفوز بالبطولة ، مشيرا إلى أن أحقية الفريق باللقب ستظهر أمام أتليتكو.
أما البرازيلي أدريانو فيرى أن مباراة أتليتكو مدريد ستكون “فريدة” من نوعها ، لذا فعلى الفريق التركيز على ذلك اللقاء والتحلي بهدوء الأعصاب للخروج باللقاء بالنتيجة المرجوة.
وعن مباراة الفريق الأخيرة أمام إليتشي ، فعلق قائلا “لقد صنعنا العديد من الفرص ، وحاولنا تحقيق الفوز حتى نهاية المباراة ، لكن ذلك التعادل سمح لنا بالبقاء في الصراع ، ومن الجيد أن نلعب على تحقيق اللقب في ملعبنا”.
وتتبقى لبرشلونة فرصة أخيرة للفوز بالليجا ، حين يلتقي أتليتكو مدريد المتصدر في الأسبوع الأخير من البطولة ، وهي المباراة التي يحتاج فيها الفريق الكاتالوني للفوز على أتليتكو مدريد لتحقيق البطولة وإنقاذ الموسم.

2014-05-12