#
مادلين طبر: أعتز باختياري عضوا بلجنة تحكيم مهرجان “راكودا للأفلام

مادلين طبر: أعتز باختياري عضوا بلجنة تحكيم مهرجان “راكودا للأفلام

أعربت الفنانة مادلين طبر، عن سعادتها واعتزازها، لاختيارها عضوا بلجنة تحكيم الدورة الأولى لمهرجان راكودا للأفلام الآسيوية ، مشيرة إلى أن اختيارها في عضوية لجنة التحكيم بمثابة إضافة مهمة بالنسبة لها.

وأكدت النجمة مادلين طبر -في تصريح- حرصها الدائم في المشاركة في فعاليات جميع المهرجانات التي تتلقى دعوة للمشاركة فيها، لافتة إلى أن لجنة تحكيم الدورة الأولى لمهرجان راكودا للأفلام الآسيوية تضم في عضويتها أيضا المخرج العمانى خالد الزدجالى، المخرج الكويتي حبيب حسين، والمخرجة المصرية دينا عبدالسلام، والروائي والشاعر أشرف أبو اليزيد، والناقد السينمائى محمد كمال مبارك.

وأوضحت مادلين طبر أن مهرجان راكودا يقام سنويا “أون لاين”، تحت شعار الأفلام رسائل سلام، منوهة بأن الدورة الأولى مخصصة للفيلم الروائي القصير والتي لاتزيد مدته عن 10 دقائق.

وعبرت مادلين عن أملها في أن تحقق الدورة الأولى للمهرجان نجاحا كبيرا، وخاصة أن المهرجانات العربية فرضت تواجدها بقوة حتى أصبحت حاليا كيانات كبرى لها شخصيتها الفريدة والمتميزة، لافتة إلى أن المشاركة في المهرجانات المختلفة تعد تفاعلا إيجابيا نظرا لدورها البارز في تبادل الخبرات وتقريب الثقافات والشعوب مع بعضها البعض، باعتبارها أهم أدوات الحوار التي تساهم في توطيد العلاقات المختلفة،وخاصة الثقافية بين مختلف الشعوب.

من جهة أخرى، أشارت مادلين طبر إلى أنه تم ترشيحها لعضوية مجلس إدارة جمعية منتجي الإذاعة والتليفزيون والسينما والمسرح المسجلة برقم 1990/1010 بوزارة التضامن الاجتماعي والموفقة أوضاعها 2022 .

2022-08-04