#
مؤتمر حاشد لنقابة الفلاحين بالبحيرة في ختام فعالياتها لتأييد السيسي

مؤتمر حاشد لنقابة الفلاحين بالبحيرة في ختام فعالياتها لتأييد السيسي

اختتمت النقابة العامة للفلاحين أمس الخميس سلسلة مؤتمراتها الشعبية المؤيدة للمشير عبد الفتاح السيسى بمؤتمرا حاشدا بمحافظة البحيرة برئاسة الجحش نقيب عام الفلاحين والعديد من الشخصيات والرموز السياسية وممثلين عن حملة المشير السيسى .

واجمع الفلاحين خلال المؤتمرعلى مبايعة المشير عبد الفتاح السيسي وخروج الجميع من أجل التصويت لصالحه في صناديق الاقتراع مؤكدين مشاركتهم في يومي الإنتخابات في 26 و27 مايو الجاري بكل كثافة للتصويت له لأن مصر تحتاج لقائد حقيقي ليلتف حوله المصريين لخروج البلاد من عثرتها.

وطالب الجحش بضرورة حشد المواطنين بكثافة فى يومى الانتخابات للأدلاء بأصواتهم حتى تكتمل خارطة الطريق ونبدأ مرحلة البناء مؤكدا أن المشير هو الذي حمى مصر من الإرهاب وهو الوحيد الذي يستطيع الخروج بها لبر الأمان.

وأكد أن المشير السيسي يستحق بحق أن يكون رئيسا لمصر لإنقاذها من المخططات الدولية التي تحاك لها وتقودها “امريكا – قطر – تركيا” مشيرًا إلى أن السيسي استطاع أحباط المخططات الدولية التي تحاك لمصر والدول العربية بل والشرق الأوسط لتقسيمة وتفتيته ولذلك يجب مساندته ودعمه حتى يستطيع مواجه التحديات التي تواجهنا وأن ثورة شعبية.

فيما قال المستشار القانوني للنقابة إن كل فلاحين مصر هم أعضاء في حملة المشير عبدالفتاح السيسي لحشد كافة المواطنين من جيرانهم واصدقائهم ومعارفهم ومن يجدونه أثناء مرورهم بالشارع للتصويت في الانتخابات الرئاسية لصالح المشير مؤكدًا على مساندته في معركته الانتخابية ومن بعدها مساندته بالعمل والإنتاج حتى تنهض مصر.

وأضاف أن النقابة تعمل على إنشاء غرف عمليات في مختلف محافظات مصر وغرفة عمليات رئيسية بالقاهرة لمتابعة سير عملية التصويت وتوجيه الأهالي للجان ومسعادتهم والتيسير عليهم لافتًا أنه المشير السيسي قائد بمعنى الكلمة وجميع أطياف الشعب تعلق أمالها عليه لأن المخاطر والتحديات التي تواجهها مصر كبيرة.

2014-05-23