#
ليفربول يستضيف بورتو الليلة في مباراة تحصيل حاصل

ليفربول يستضيف بورتو الليلة في مباراة تحصيل حاصل

يستضيف فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح نظيره بورتو البرتغالى، فى العاشرة مساء اليوم، على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

ويدخل ليفربول اللقاء وهو فى صدارة ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة جمعها من 4 مباريات، فاز فى جميعها محققا العلامة الكاملة ليحسم تأهله رسميا للدور ثمن النهائى، بينما يحتل بورتو المركز الثانى برصيد 5 نقاط، جمعها من 4 مباريات، فاز فى واحدة وتعادل فى مثلها وخسر مباراتين، بفارق نقطة واحدة عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما يتذيل ميلان الترتيب بنقطة واحدة.

ويخوض ليفربول بقيادة مدربه الألمانى يورجن كلوب مواجهة الليلة بحثا عن الفوز لمواصلة أرقامه المميزة فى مشوار البطولة بعد حسم التأهل قبل جولتين من ختام منافسات دور المجموعات.

أما بورتو فيسعى إلى تحقيق المفاجأة وحصد 3 نقاط غالية فى مشوار الفريق بدور المجموعات للحفاظ على فرصة فى التأهل رفقة الريدز، خصوصا أن الفوز يرفع رصيده إلى 8 نقاط.

وينتظر العملاق البرتغالى هدية ميلان أمام أتلتيكو مدريد، خصوصا أن تعادل الفريقين فى مواجهة الليلة التى تقام فى نفس التوقيت على “واندا ميتروبوليتانو” بالعاصمة الإسبانية مدريد، يقرب من بورتو من التأهل.

أما فوز أتلتيكو مدريد وخسارة بورتو يعلق البطاقة الثانية فى المجموعة إلى الجولة المقبلة.

2021-11-24