#
لجنة التحفظ على أموال الإخوان: التحفظ على 16 مستشفى مملوكة للإخوان

لجنة التحفظ على أموال الإخوان: التحفظ على 16 مستشفى مملوكة للإخوان

قامت لجنة التحفظ وإدارة أموال جماعة الإخوان الإرهابية برئاسة المستشار عزت خميس رئيس اللجنة بتنفيذ التحفظ على 16 مستشفى في 5 محافظات هي القاهرة والجيزة والغربية ودمياط وأسيوط مملوكة لعناصر وقيادات بجماعة الإخوان.

والمستشفيات التي تم التحفظ عليها هي كل من: مستشفى الصفوة بمصر الجديدة (القاهرة) ومركز الفتح الطبي بساقية مكي ومركز عبدالفتاح شاهين الطبي بشارع التحرير (الجيزة) ومستشفى طيبة (1) ومستشفى الشروق ومستشفى الموساه ومستشفى المروة بطنطا ومستشفى طيبة (2) بمدينة قطور ومستشفى أبوالعزم ومستشفى النور بمدينة المحلة الكبرى ومستشفى طيور الجنة ومستشفى الحمد بمدينة زفتى ومستشفى السلام بمدينة كفر الزيات (محافظة الغربية).

كما تضمنت قائمة المستشفيات التي تم التحفظ عليها كل من: مستشفى الشروق بمدينة دمياط الجديدة ومستشفى السلام الخاصة بمدينة دمياط (محافظة دمياط) ومستشفى الأقصى بمدينة أسيوط (محافظة أسيوط).

وقال المستشار الدكتور محمد ياسر أبوالفتوح الأمين العام للجنة التحفظ وإدارة أموال جماعة الأخوان الإرهابية في بيان له إنه قد تم إسناد إدارة هذه المستشفيات بالكامل إلى وزارة الصحة مؤكدا أن تلك المستشفيات جميعها تعمل على وجه طبيعي ومعتاد على مدار اليوم وتقدم الخدمات الطبية بنفس المستوى الذي كانت عليه إن لم يكن بمستوى أفضل.

أ ش أ

2015-08-10