#
لبيب: المحافظات انهت الاستعدادات للانتخابات الرئاسية

لبيب: المحافظات انهت الاستعدادات للانتخابات الرئاسية

أ ش أ

أكد وزير التنمية المحلية والإدارية عادل لبيب أن المحافظات أنهت كافة الاستعدادات للانتخابات الرئاسية، مضيفا أنه تم إلغاء الأجازات لجميع القيادات المحلية للتأكد من تجهيز جميع اللجان الانتخابية وتوفير المرافق والخدمات والأثاث اللازم بها.

وشدد لبيب، في بيان له اليوم، علي ضرورة مرور القيادات بالمحافظات علي اللجان الانتخابية للتأكد من جاهزيتها لاستقبال الناخبين يومي الانتخابات، مطالبا جميع المواطنين الذين لهم حق التصويت في جميع المحافظات وعددهم 53 مليوناً و 909 الآف و306 مواطن بالمشاركة الايجابية في الانتخابات الرئاسية التي تجري يومي 26و 27 مايو الحالي.

وأشار لبيب إلى أنه يجري التنسيق بين الوزارة واللجنة العليا للانتخابات وكافة الجهات ذات الصلة والمحافظات لتقديم كافة التيسيرات اللازمة للعملية الانتخابية؛ حيث تقوم الوزارة بتقديم الدعم اللوجستي، لافتاً إلي التنسيق مع وزارة الداخلية والقوات المسلحة والمحافظات لتأمين المقار الانتخابية وضمان سلامة الناخبين.

وقال لبيب إن غرفة العمليات المركزية بالوزارة تتابع لحظة بلحظة كافة استعدادات المحافظات وتوفير كافة متطلبات العملية الانتخابية وتذليل آي عقبات في تجهيز المقار الانتخابية.

2014-05-24