#
كريستال بالاس يتعاقد مع روي هودسون لتدريب الفريق

كريستال بالاس يتعاقد مع روي هودسون لتدريب الفريق

أعلن نادي كريستال بالاس تعاقده مع مدرب منتخب إنجلترا الأول سابقا المخضرم روي هودسون لتدريب فريقه الأول خلفا للهولندي فرانك دي بوير المقال.

ووقع هودسون (70 عاما) على عقد يمتد لموسمين مع فريق جنوب إنجلترا الذي يتذيل حاليا مسابقة البريميير ليج دون أي رصيد أو أهداف وذلك بعد أربع جولات كاملة مرت من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعرب المدرب عن سعادته بتدريب الفريق وقال: “نشأت في صفوف نفس الفريق وارتديت قميصه موسم 1965-66… هذا النادي حمسني منذ كنت طفلا وأنا سعيد لأن أكون هنا الآن. إنه فريق طالما أعجبت به وأحببته وأرى أن به الكثير من الإمكانيات”.

ولم يتول هودسون تدريب أي فريق منذ استقالته من قيادة منتخب الأسود الثلاثة صيف عام 2016 الماضي بعد الخروج من ثمن نهائي الأمم الأوروبية (يورو 2016) على يد أيسلندا.

وتابع المدرب: “أنا متحمس للغاية للعودة لكرة القدم, فلقد مر وقت طويل دون أن أشعر بالحماس اليومي للتدريبات. نحن نادي جنوب لندن, نتشارك نفس الطموح وأنا متأكد أن لدينا الإمكانيات التي تؤهلنا لتحقيق الأهداف المرجوة”.

وبذلك أصبح هودسون أكبر مدرب يقود فريق في البريميير ليج (70 عاما و34 يوما) وستكون أولى مبارياته يوم السبت المقبل أمام ساوثهامبتون على ملعبه سيلهرست بارك.

وجاء تعاقد كريستال بالاس مع هودسون ليكون خلفا للهولندي فرانك دي بوير الذي أقيل الأحد الماضي بعد 77 يوما فقط من توليه المهمة الفنية للفريق قاده فيها في خمس مباريات.

2017-09-13