#
كثافات مرورية بمعظم محاور القاهرة والجيزة..وتكدس السيارات بالبحر الاعظم

كثافات مرورية بمعظم محاور القاهرة والجيزة..وتكدس السيارات بالبحر الاعظم

قال الرائد احمد حافظ مشرف غرفة مرور القاهرة ان معظم ومحاور محافظتى القاهرة والجيزة شهد حالة من الكثافات المرورية صباح اليوم الاثنين بالشوارع والميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة حيث شهد كوبرى اكتوبر من التحرير لمدينة نصر والعكس كثافات.

وشهد الطريق الصحراوى من المحور للبوابات عند مدخل طريق سمارت كثافات بسبب حادث تصادم،ونفق الازهر اتجاه صلاح سالم شهد كثافات بسبب حادث تصادم ،وشهد طريق باسوس على الطريق الدائرى اتجاه الزراعى كثافات بسبب انقلاب سيارة ، وطريق السويس من كوبرى ابو غزالة للدائرى عند جارديني شهد كثافات.

كما نفق الزهراء بالمعادى على الدائري شهد كثافات، وكورنيش حلوان وغمرة ودائرى المعادى و كوبرى 15 مايو وشارع البحر الأعظم شهد كثافات ، كما شهد شارع النيل والأوتسترد القادم من حلون إلى مناطق القاهرة،قيما شهد طريق الكورنيش ومناطق وسط البلد و15 مايو والقصر العينى و15 مايو وصلاح سالم حالة من السيولة والكثافات المتحركة. فى ظل تواجد مرورى مكثف لتيسير الحركة وسحب الكثافات.

كما شهد الطريق الدائرى من نفق السلام لطريق السويس قبل المطار كثافات ،وصلاح سالم من المطار لنفق العروربة ،ومحور دائرى المعادى المتجه للهرم بمنزل صفط اللبن ومحور26 يوليو للقادم من أكتوبر كثافات كبيرة، وأيضا كوبرى أكتوبر اعلى المالية وعبد المنعم رياض وطريق الأتوستراد القادم من حلون.

2016-04-11