#
كثافات مرورية بشوارع القاهرة والجيزة ..ولا تحويلات

كثافات مرورية بشوارع القاهرة والجيزة ..ولا تحويلات

شهدت شوارع القاهرة والجيزة كثافات مرورية بمعظم المحاور والميادين ، فى الساعات الأولى من صباح اليوم، الاثنين تزامنا مع ثانى أيام العام الدراسى الجديد ،فيما شهد ميدان التحرير انتظاما فى الحركة المرورية فى ظل تواجد عدد من رجال المرور لتسيير الحركة المرورية.

وقال المقدم محمد البندارى مشرف عمليات مرور القاهرة انه لا توجد اية اخطارات غير عادية بجميع شوارع ومحاور القاهرة ولا تحويلات ، حيث شهد كوبرى 6 أكتوبر كثافات مرورية للقادمين من مدينة نصر إلى ميدان رمسيس والعكس و15 مايو للقادمين من مناطق إمبابة وميدان لبنان وفيصل والهرم ، كما شهد طريق مدينة نصر ومحور العروبة المتجة للمطار كثافات مرتفعة.

كما شهد الطريق الزراعى حتى دائرى قليوب للوصول إلى العاصمة القاهرة حالة من الزحام مرورى بسبب ضيق مطلع الطريق، و شهد ميدان عبد المنعم رياض زحاما مروريا فى حركة السيارات المتجهة إليه، وكذلك بطريق الكورنيش للقادم من منطقة القناطر الخيرية فى طريقهم إلى الميدان، أمام وزارة الخارجية ا، كما تباطأت حركة السيارات أعلى كوبرى عباس، وكوبرى الجامعة وكذلك طريق مصر الإسكندرية الزراعى، وطريق صلاح سالم أمام سيارات النقل الثقيل والملاكى.

وظهرت بعض الكثافات ايضا فى ميدان رمسيس فى محيط الميدان ببعض الشوارع المؤدية له بسبب وجود محطة سكك حديدية ومواقف الأقاليم، كما شهد شارع رمسيس تكدسا مروريا أمام حركة السيارات فى الطريق المؤدى إلى مدينة نصر ومصر الجديدة، بسبب تواجد طلاب الجامعات والموظفين.

ويكثف رجال المرور من تواجدهم فى جميع الطرق الرئيسية، فى محاولة لإعادة الحركة للطريق، لفك أى زحام مرورى فى أى وقت يحدث، بالتنسيق مع باقى القطاعات الأخرى، ورفع العقبات أمام السيارات، وإبعاد الباعة الجائلين عن الطريق، ومعاقبة السيارات المخالفة، والتى تسير عكس الاتجاه.

2014-09-22