#
كتائب القسام ترسل رسائل تهديد على الهاتف لنصف مليون اسرائيلي

كتائب القسام ترسل رسائل تهديد على الهاتف لنصف مليون اسرائيلي

أ ش أ

أعلنت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الاسلامية (حماس) أنها أرسلت رسالة نصية بالتهديد والوعيد على هواتف نحو نصف مليون اسرائيلي.

وقالت كتائب القسام في رسالتها للاسرائيليين ” ان غباء حكومتكم التي دخلت معنا المعركة دون أهداف جعل كل اسرائيل تحت النار وكل الاسرائيليين فى الملاجئ ، اننا سنواصل قصف كل مكان في اسرائيل حتى تلبى جميع شروطنا المشروعة “.

وكانت القسام قد أعلنت قبل يومين أنها ” فى اطار الحرب الالكترونية نجحت في اختراق بث القناة الثانية الاسرائيلية واسعة الانتشار، وبثت رسالتها لمدة نحو دقيقتين إلى الجمهور الصهيوني مذكرة إياه بغباء قيادته وتهورها “.

وأفادت أنها تمكنت من اختراق البريد الالكتروني لنحو مليون إسرائيلي ووضع إشارة للقسام، وبث بيان واضح وبالصور للجمهور الاسرائيلي، بالإضافة الى إرسال رسالة نصية لشركات الطيران العالمية التي تسير رحلاتها إلى مطار (بن جوريون)، حذرتها فيها من خطر الإقلاع والهبوط والسفر عبر المطار لأنه بات من بنك أهداف القسام ردا على العدوان الإسرائيلي.

وأضافت أنه تم أيضا ” اختراق هواتف الجوال لعدد كبير من جنود العدو على حدود قطاع غزة، والجمهور الصهيوني عامة والصحفيين في الكيان، وإرسال رسائل نصية وأخرى صوتية لهواتفهم الشخصية، تخاطب كل فئة منهم برسالة القسام في المعركة الدائرة”.

2014-07-14