#
كاكا وكاسياس يدشنان رحلة النسخة الأصلية لكأس العالم لكرة القدم من دبي

كاكا وكاسياس يدشنان رحلة النسخة الأصلية لكأس العالم لكرة القدم من دبي

دشن الإسباني إيكر كاسياس والبرازيلي كاكا بداية الجولة التاريخية للنسخة الأصلية لكأس العالم لكرة القدم من دبي، وقبل انطلاق البطولة بشكل رسمي في نوفمبر المقبل بقطر. 
ودعت الشركة الراعية الجماهير إلى انتهاز الفرصة، مشيرة إلى أن النسخة الأصلية لكأس العالم ستذهب في جولة حول 51 دولة، وستكون تلك الرحلة الأولى من نوعها التي تزور فيها الكأس بلدان المنتخبات ال`32 المتأهلة لكأس العالم قطر 2022. 

وقال مدير الأعمال في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) رومي جاي – وفق بيان صادر عن (فيفا) – “تعتبر كأس العالم أحد أعظم رموز الرياضة، وستكون جولتها فرصة رائعة لتسليط الضوء على عشاق اللعبة من مختلف أنحاء العالم، لتحط الرحال بعدها في قطر، مسلطة الضوء على التزامنا بجعل كرة القدم أكثر عالمية بتحقيق أحلام جماهيرنا وجلب أفراح وإثارة”. 
وأوضح كاكا أنه لشرف كبير أن يكون جزءا من حفل المحطة الأولى لجولة كأس العالم الأصلية ، وتابع:” كان عمري 20 سنة عندما شاركت لأول مرة كلاعب في بطولة كأس العالم ..لا انسي تلك الذكريات وكانها قد مرت علي أمس لقد كانت مشاركتي فيها حلما تحقق”. 
في حين قال إيكر كاسياس: “إن أبرز ما حدث في مسيرتي هو رفع هذه الكأس سنة 2010 عندما كنت قائد،ا لمنتخب إسبانيا، وسيرفعها أحد غيري في قطر نهاية هذه السنة ليشعر بما شعرت به قبل سنوات، لذا فإنه من دواعي اعتزازي أن أنضم إليكم في هذا اليوم الذي تبدأ فيه الجولة العالمية للكأس الأصلية لتزور الجماهير في جميع أنحاء العالم”. 

2022-05-12