#
كاسياس: ريال مدريد ليس المرشح للفوز بدوري الأبطال

كاسياس: ريال مدريد ليس المرشح للفوز بدوري الأبطال

مدريد – أ ش أ

أكد لإيكر كاسياس قائد وحارس مرمى فريق ريال مدريد الاسباني أنه رغم الفوز في مجموع مباريتي الدور قبل النهائي لدوري أبطال اوروبا لكرة القدم 5 -صفر على بايرن ميونيخ فإن ذلك لا يجعله المرشح للفوز باللقب.

وكان النادي الملكي قد فاز الليلة الماضية بأربعة أهداف نظيفة على النادي البافاري في معقله على استاد اليانز ارينا بعد أن فاز بمباراة الذهاب في أسبانيا بهدف نظيف غير أن كاسياس قلل من الترشيحات بشأن فوز ريال مدريد بلقبه العاشر في دوري الأبطال.

وقال كاسياس, فى تعليق على الفوز الكبير, “نحن سعداء, الشوط الأول مضى كما كنا نريد وتراجعت معنوياتهم للغاية .نحن نستحق الفوز بسبب عملنا ولكن سيكون من الخطأ أن نعتقد أننا الآن المرشحين للفوز باللقب”.

وأضاف, فى تصريحات للصحفيين, “حين حققت فوزي الأول باللقب لم أكن أعتقد أننى سأصل لهذه المرحلة وأنا سعيد من اجل المشجعين .الآن نأمل أن نتمكن في المباراة النهائية في لشبونه من الاستمتاع بالفوز باللقب الأوروبى”.

ومن ناحية أخرى أكد أن ريال مدريد لم يتخل عن مساعيه للفوز بالليجا الأسبانية وأن الفريق يحلم بتحقيق الثلاثية بعد فوزه في وقت سابق من الشهر الحالي ببطولة كأس الملك على حساب غريمه الأزلى برشلونة.

2014-04-30