#
كارم: السيسي يشعر بمشكلات المصريين ويحلم بحياة كريمة بدون عشوائيات

كارم: السيسي يشعر بمشكلات المصريين ويحلم بحياة كريمة بدون عشوائيات

أ ش أ
نظمت الحملة الرسمية  للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسي، اليوم، مؤتمرا جماهيريا في منطقة منشية ناصر لدعم المرشح الرئاسي.
 وفي كلمته خلال المؤتمر ، قال منسق الحملة الانتخابية للسيسى السفير محمود كارم إن المشير يوجه رسالة أمل للحضور ، وأنه يشعر بكل المشكلات التي يعاني منها أهالي منشية ناصر والأماكن المماثله لها، وأنه يحلم بحياة كريمة بدون عشوائيات، وطاقة نظيفة ومستديمة، وذلك من خلال البرنامج الانتخابي له، وهو العدالة الاجتماعية وعودة دولة القانون.
وتوقع كارم  أن يفوز السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة بأغلبية كاسحة بأعداد أكبر من استفتاء الدستور وذلك بفضل حب المصريين.
من جهته، قال مؤسس حركة “تمرد” محمود بدر  إن المشير السيسي هو منقذ ثورة 30 يونيو ولابد من اختياره رئيسا للجمهورية ليعيد الكرامة المفقودة للشعب المصري.
 وأضاف بدر في كلمته خلال المؤتمر أن الشعب المصرى لن يكون لعبة في يد أي جماعة أو فئة ولن يكون هناك رئيس يبحث عن منصب وسلطة وذلك لأن الشعب هو السلطة الحاكمة.
   من جانبها، أكدت القيادية بحركة “كفاية” الدكتورة كريمة الحفناوى  إنه لا يوجد من ينافق لتأييد السيسى وعرض برنامجه الانتخابى وكيفية وضع الحلول للمشكلات الحالية التى تعانى منها مصر فى الفترة الأخيرة.
   وأضافت الحفناوي أن سيدات مصر ستكون لهن الكلمة فى الانتخابات القادمة بمساعدة الرجال من خلال الحشد أمام اللجان فى الانتخابات القادمة للتصويت للسيسى لكى يفوز باكتساح.
وأضاف أستاذ العلوم السياسية الدكتور جمال زهران في كلمته بالمؤتمر أن “من سيتخلف عن النزول للتصويت سيكون قد ارتكب جريمة في حق مصر، لأن السيسي رجل شريف، وأن الموضوع لن يكون محسوما لصالح السيسي إلا بنزول المواطنين للتصويت”.
 فيما قال منسق جبهة حماية الثورة  فى منشية ناصر عبد العزيز على عبد العزيز إن المرشح عبد الفتاح السيسي هو رجل المرحلة القادمة بعد أن خلص المصريين من حكم الإخوان فى الفترة الأخيرة.

2014-05-12