#
قوات الاحتلال تعتقل 5 فلسطينيين فى أنحاء متفرقة من الضفة الغربية

قوات الاحتلال تعتقل 5 فلسطينيين فى أنحاء متفرقة من الضفة الغربية

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلى فجر وصباح اليوم  عدة حملات مداهمات واقتحامات في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية اعتقلت خلالها عددا من الفلسطينيين.

وأفادت مصادر أمنية بأن قوة كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت صباح اليوم مخيم “الدهيشة” جنوب مدينة بيت لحم (جنوب الضفة) مما أدى إلي اندلاع مواجهات بين شبان المخيم وجنود الاحتلال.

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي والمعدني وقنابل الغاز والصوت ما أدى إلى إصابة أربعة شبان بالرصاص في القدم، نقلوا إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج، كما اعتقلت شابا يبلغ من العمر (٢٠ عاما) بعد دهم منزله وتفتيشه فى المخيم.

وذكرت أن قوات الاحتلال داهمت اليوم بلدتي بيت أمر وحلحول شمال الخليل (جنوب الضفة) واعتقلت أربعة مواطنين، من بينهم فتيان، واستدعت ثلاثة لمقابلة مخابراتها، كما اعتدت على آخرين بالضرب في بلدة إذنا غرب الخليل.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة يعبد جنوب غرب جنين (شمال الضفة) وسط إطلاق مكثف للقنابل الصوتية والأعيرة المعدنية وسيرت آلياتها في الأزقة والشوارع، خاصة فى مركز البلدة ومحيط المدارس، مما أسفر عن اندلاع مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال.

وكثفت قوات الاحتلال من تواجدها العسكرى فى محافظة جنين ونصبت عدة حواجز عسكرية في محيط قرى غرب وجنوب جنين، وشرعت بتوقيف السيارات وتفتيشها دون أن يبلغ عن أى اعتقالات.


 

المصدر: أ ش أ

2014-09-01