#
قوات الاحتلال تعتقل فلسطينيين اثنين في القدس وجنين.. وتقتحم منازل المرابطات

قوات الاحتلال تعتقل فلسطينيين اثنين في القدس وجنين.. وتقتحم منازل المرابطات

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس سيدة فلسطينية من المرابطات في المسجد الأقصى، من منزلها في حي الثوري ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك بعد تفتيش منزلها بشكل استفزازي.

في الوقت نفسه، اقتحمت قوات ‫‏الاحتلال منازل عدد من السيدات المقدسيات المرابطات في الأقصى المبارك، وسلمت السيدتين: جهاد وسماح الغزاوي أوامر استدعاء للمكوث أمام مركز التوقيف والتحقيق “القشلة” في باب الخليل بالقدس القديمة للتحقيق صباح اليوم معهن.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي شابا فلسطينيا من بلدة قباطية جنوب جنين داخل أراضي عام 1948.. وذكرت مصادر أمنية أن شرطة الاحتلال اعتقلت الشاب محمد حسن فضاله (40 عاما)، بحجة عدم حيازته تصريح.

من جهة أخرى، هددت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم، للمرة الثانية أصحاب منازل في بلدة يعبد جنوب غرب جنين بإخلاء منازلهم، واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم، بحجة مهاجمة حافلات مركبات المستوطنين.

وذكرت مصادر أمنية ومحلية أن قوات الاحتلال داهمت عدة منازل في منطقة الملول في بلدة يعبد، وهددت قاطنيها بفرض عقاب بحقهم وإخلاء منازلهم، بحجة رشق شبان حافلات المستوطنين من المستوطنة الجاثمة فوق أراضي بلدة يعبد.

2015-09-03