#
قبول دفعة جديدة من الضباط المتخصصين في الطب البشري والبيطري

قبول دفعة جديدة من الضباط المتخصصين في الطب البشري والبيطري

وافق اللواء مجدي عبد الغفار على قبول دفعة جديدة من قسم الضباط المتخصصين بكلية الشرطة من الطب البشري والطب البيطري ذكور فقط بواقع 110 أطباء بشريين و20 طبيبا بيطريا وذلك لتعزيز الاحتياجات الفعلية لوزارة الداخلية

وأوضح اللواء دكتور أحمد العمري مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر أكاديمية الشرطة بالتجمع  أن شروط الالتحاق تتمثل في أن يكون مصري الجنسية ومحمود السيرة وحسن السمعة وألا يكون قد حكم عليه بأي عقوبة جنائية أو مايماثلها من جرائم منصوص عليها في القوانين الخاصة أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة للشرف .

وأضاف اللواء أحمد العمري أنه لابد ألا يمر على حصول المتقدم على مؤهله الجامعي أكثر من سنة مع اعتبار سنة الامتياز بكليات الطب البشري سنة دراسية مع تقدير جيد  وأن يكون مستوفيا للشروط اللياقة البدنية واللياقة والصحية وألا يزيد عمر الطالب عن 28 سنة ميلادية في أول مايو 2017. 28 سنة , وأن يتجاوز الاختبارات الجسدية والنفسية.

وأشار مساعد وزير الداخلية مدير أكاديمية الشرطة إلى أن الاختبارات تتمثل في اختبار للقدرات والمقياس والقوام والكشف الطبي والنفسي والرياضي والسمات والهيئة .

وتابع قائلا إن مواعيد التقدم اعتبارا من يوم السبت الموافق 8 إبريل وحتى الخميس 20 إبريل المقبل على أن يتقدم الطالب بأوراقه الدالة على حصوله مؤهله العلمي والمستندات المطلوبة إلى مكتب التنسيق عن طريق الحضور ويتم تحديد مواعيد الاختبارات والنتائج عن طريق شبكة الانترنت .

 

2017-03-30