#
قاتل طفليه بالمنصورة مدمن مخدرات واعترف ثلاث مرات بجريمته

قاتل طفليه بالمنصورة مدمن مخدرات واعترف ثلاث مرات بجريمته

قررت محكمة جنايات المنصورة برئاسة المستشار نسيم بيومي, تأجيل محاكمة محمود نظمي محمد السيد المتهم بقتل نجليه (ريان ومحمد) غرقا, إلى جلسة 17 نوفمبر بناء على طلب المحامي.
واستمعت المحكمة إلى مرافعة ممثل النيابة العامة, والذي طالب بتوقيع أقصي عقوبة على المتهم وهي الإعدام, مؤكدا أن النيابة قد اطمئنت أنه ارتكب الواقعة.
وكانت النيابة قد أحالت المتهم إلى محكمة الجنايات بتهمة قتل نجليه  عمدا مع سبق الإصرار, حيث بيت النية وعقد العزم لقتلهما واقتادهما بسيارته الخاصة إلى مكان الواقعة وألقاهما من أعلى كوبري فارسكور بمجري النيل.
وكان المتهم قد اعترف ثلاث مرات بالواقعة ,وقال انه قتل  طفليه من أجل ادخالهما الجنة , وكتب بخط يده خطابا يعترف فيه بجريمته والمحادثات الهاتفية التي أجراها حددت موقع جريمته , و زوجة المتهم اعترفت بإدمانه للمخدرات, وأكد الطب الشرعي إدمان المتهم للترامادول والحشيش .
فيما طالب محامي المتهم – خلال جلسة اليوم – التأجيل والطعن على قرار اعتراف المتهم بارتكابه الواقعة, إذ نفى محمود نظمي ما جاء في الخطاب الكتابي الذي قدمته النيابة باعترافه بالقتل, مطالبا كذلك بتفريغ خط الاتصالات الخاص بالمتهم.
وكانت المحكمة قد استمعت في الجلسة الماضية إلى أقوال صديق المتهم وليد محمد مسعد و شقيقي المتهم محمود ورضا, خلال مداولة سرية, بناء على طلب محامي المتهم, وأنكر  المتهم اعترافاته السابقة بقتل نجليه خلال استجواب هيئة المحكمة له وللشهود بالجلسة الماضية, كما أنكر خلال جلسة اليوم ارتكابه الواقعة.
أ ش أ

2018-10-25