#
فيورنتينا يعرض 18 مليون يورو على محمد صلاح

فيورنتينا يعرض 18 مليون يورو على محمد صلاح

استمرار تألق النجم المصرى محمد صلاح مع فيورنتينا أصبح حديث الأوساط الكروية الإيطالية ، حيث اعتبرته الصفقة الأهم فى الكالتشيو خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير الماضى بعد إعارته من تشيلسى .

صلاح نجح فى إحراز هدفه الثالث مع الفيولا فى شباك إنتر ميلان ليحصد الفيولا 3 نقاط مهمة ، عزَّزت حظوظه بقوة فى المنافسة على الدخول إلى المربع الذهبى ، بعد أن بقى كما هو فى المركز الخامس برصيد 42 نقطة بفارق 3 نقاط عن نابولى ، صاحب المركز الثالث.

صلاح نال إشادة كبيرة من الصحف الإيطالية عقب نجاح الفيولا فى الفوز على الإنتر، ووضعت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت صورة كبيرة للنجم المصرى ، وخرجت تحت عنوان إنتر يخسر .. صلاحاتكو ، كما أشارت صحيفة كورييرى ديلا سبورت إلى دور صلاح فى اقتراب الفيولا من المنافسة على التأهل لدورى أبطال أوروبا.

وعقب اللقاء أشاد فينشنزو مونتيلا، المدير الفنى لفيورنتينا، بالمستويات التى يُقدِّمها المصرى محمد صلاح بعد الفوز على إنتر ميلان بهدف نظيف، مؤكدا أنه فضَّل إشراك صلاح بعد إصابة المهاجم السنغالى باباكار لخيار تكتيكى، مؤكدا أنه يريد الاستفادة من الأوقات والمستويات المميزة التى يُقدِّمها صلاح مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

فى الوقت نفسه، عرض مسؤولو فيورنتينا 18 مليون يورو لشراء صلاح نهائيا من تشيلسى، بعد المستويات المميزة التى يُقدِّمها اللاعب.

2015-03-03