#
فيفا : الننى وصلاح والمحمدي من أفضل اللاعبين العرب فى أوروبا

فيفا : الننى وصلاح والمحمدي من أفضل اللاعبين العرب فى أوروبا

بوابة أ ش أ

قال الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” أن العديد من الاعبين المصريين تألقوا بشكل كبير مع فرقهم الأوربية ابرزهم محمد النني ومحمد صلاح وأحمد المحمدي ، واعتبرهم من أفضل اللاعبين العرب فى أوروبا.

وأشار موقع الفيفا  إلى تألق النيني مع فريقه بازل السويسري ، وقال ”  بعد انتقال الاعب إلى الفريق منتصف الموسم الماضي اثبت المصري الصاعد نفسه في صفوف الفريق واستطاع فرض نفسه أساسياً في تشكيلة الفريق التي خاضت الدوري، حيث لعب 32 مباراة من أصل 36 في مجمل البطولة ، وساهم بشكل كبير في تتويج الفريق بلقب الدوري السويسري للمرة الخامسة على التوالي”.

وأثنى الموقع بمساهمات المصريين مع فرقهم في انجلترا ، حيث قال ” على الرغم من أن محمد صلاح أتى إلى تشيلسي في منتصف الموسم لكنه لم يفسد الفرص القليلة التي منحت له من قبل المدرب جوزيه مورينيو واغتنمها جميعا، حيث شارك مع تشيلسي في 10 مباريات وسجل هدفين واحتل مع الفريق المركز الثالث”.

وأضاف الموقع ” أما مواطنه أحمد المحمدي فقد كان أحد أعمدة هال سيتي هذا الموسم، حيث خاض جميع مباريات الدوري وسجل هدفين ، وعلى الرغم من احتلال فريقة المركز الـ16 بالدوري الإنجليزي ، الا انه استطاع ان يصل بفريقه إلى نهائي كأس إنجلترا ولكنه خسر في النهائي من فريق أرسنال”.

وأختتم الموقع تقريره بالخدمات التي قدمها  صالح جمعة وعلي غزال  لفريقهما ناسيونال الذي احتل المركز الخامس في الدوري البرتغالي ليتأهل للدوري الأوروبي ، حيث خاض غزال 25 مباراة ، بينما لعب جمعة المنضم في الإنتقالات الشتوية 12 مباراة وسجل هدفاً وحيداً.

2014-05-22