#
فيريرا يختار 19 لاعبا بقائمة الزمالك لمباراة المقاولون فى الدوري

فيريرا يختار 19 لاعبا بقائمة الزمالك لمباراة المقاولون فى الدوري

أعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جيسوالدوا فيريرا قائمة الفريق لمواجهة المقاولون العرب الثلاثاء في مسابقة الدوري الممتاز على ملعب بتروسبورت في الجولة 36 في التاسعة والنصف مساء.

وضمت القائمة 19 لاعبا وهم أحمد الشناوي – محمود جنش في حراسة المرمى، وفى خط الدفاع: أحمد دويدار – محمد كوفي – اسلام جمال – حازم امام – حمادة طلبة – أحمد سمير، وخط الوسط: إبراهيم صلاح – طارق حامد – معروف يوسف – أحمد توفيق – عمر جابر – أيمن حفني – مصطفي فتحي – أحمد عيد عبد الملك , أما خط الهجوم: أحمد علي – باسم مرسي – خالد قمر.

من جانبه، أكد إسماعيل يوسف مديرالكرة بالزمالك أن مباراة المقاولون العرب “صعبة للغاية”، لأنها جاءت بعد التعادل الأخير للفريق أمام بتروجت , بالإضافة لوجود حسن شحاته على رأس الجهاز الفنى لفريق ذئاب الجبل، وهو ما يصعب من اللقاء.

وأضاف أن مباراة المقاولون سوف تكون أول مباراة بـ 3 نقاط من الـ 10 نقاط التى يحتاجها للفريق للتتويج ببطولة الدورى رسميا , مشيرا إلى أن جميع لاعبى الفريق لديهم إصرار وعزيمة على تحقيق الفوز فى مباراة الغد للاقتراب خطوة من حصد اللقب.

من جانب آخر , وجة حمادة أنور المدير الإدارى للزمالك الشكر للقنصل المصرى فى تونس محمد محمود لقيامه بإرسال 3 مباريات لفريق الصفاقسي الذى يلاقى الأبيض , السبت المقبل , فى افتتاح مباريات المجموعة الثانية لدورى المجموعات بالكونفيدرالية .

ومن المقرر أن يصل الفريق التونسى للقاهرة , غدا الأربعاء , لملاقاة الزمالك السبت , على أن يغادر الأحد بعد المباراة.

المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط (أ ش أ)

2015-06-23