#
فيرونتينا فى مواجهة جديدة مع السيدة العجوز

فيرونتينا فى مواجهة جديدة مع السيدة العجوز

يحل فريق فيورنتينا الإيطالى، ضيفًا نظيره يوفنتوس، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الإسبوع 33 من، من الدورى الإيطالى، على ملعب يوفنتوس أرينا.

وتعلق فى الذاكرة ثنائية النجم المصرى محمد صلاح نجم الفيولا فى مرمى السيدة العجوز، فى ذهاب نصف نهائى كأس إيطاليا،والتى قاد بها فريقه لتحقيق فوزًا غاليًا على يوفنتوس وفى عقر داره، بعد أكثر من 7 سنوات فشل فيها الفريق البنفسجى من تحقيق هذا الفوز، فقبل ساعات من المواجهة المرتقبة وصف موقع “سبورت فال” الإيطالى، الفرعون الدولى خلال تقرير له عن المباراة “صلاح بعبع يوفنتوس”.

ويواجه صلاح الذى يعد أول مصرى يسجل فى مرمى يوفنتوس، وثالث عربى بعد الثنائى الجزائرى جمال مصباح وعبدالقادر غزال، حالة من النحس وسوء التوفيق، خلال الفترة الماضية، حيث توقف الفرعون عن التسجيل مع الفيولا في آخر 6 مباريات، أمام نابولي وهيلاس فيرونا كالياري بالدورى الإيطالى، ويوفنتوس فى إياب كأس إيطاليا، ومباراتى دينامو كييف الأوكرانى فى ربع نهائى الدورى الأوروبى.

وبدأ صلاح الذى سجل أول ثنائية فى مرمى السيدة العجوز هذا الموسم، بداية قوية للغاية الفريق البنفسجى، لفت بها أنظار العالم، خاصة بعد فترة رافق خلالها دكة بدلاء تشيلسى، صاحبها تشكيكات فى قدراته الفنية، ليرد على مدربه السابق فى البلوز الاستثنائى مورينيو، حيث سجل مع الفيولا 7 أهداف مؤثرة فى جميع البطولات، وساهم فى وصول فريقه للدور قبل النهائى فى الدوري الأوروبى.

فبعد هذا الغياب، هل يكسر محمد صلاح نحسه، ويستعيد من جديد ذاكرة التهديف، ويكرر مجده فى ملعب “يوفنتوس أرينا” ويكسر عظام السيدة العجوز مرة أخرى، .. ليعيد رسم البهجة على وجوه الجماهير البنفسجية، بعد الصدمة الأخيرة من الخسارة أمام كالياري 3/1، أم أن بيرلو ورفاقه سيخنقون الملعب على صلاح الذى أصبح “البعبع” الذى يهدد عرينهم؟.

2015-04-29