#
فيتوريا يفاضل بين 17 وجها جديدا لمعسكر سبتمبر

فيتوريا يفاضل بين 17 وجها جديدا لمعسكر سبتمبر

يفاضل روى فيتوريا، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، بين عدد كبير من الوجوه الجديدة لضمها لمعسكر شهر سبتمبر المقبل، بعدما قرر إعفاء لاعبى الأهلى بسبب حصولهم على راحة سلبية نظرا لتلاحم المواسم وضغط المباريات طوال الفترة الماضية.

واوضح ان  هناك 17 لاعبا يفاضل على رأسهم، حسام عبد المجيد وسيد نيمار من الزمالك، ومحمد رضا بوبو ومحمود مرعى ومحمد فاروق “فيوتشر”، مصطفى الزنارى وعمرو السيسى “طلائع الجيش”، وعبد الرحمن مجدى وأحمد مدبولى “الإسماعيلى”، وشادى حسين “سيراميكا”، وأسامة جلال وإبراهيم عادل “بيراميدز”، وعبد الرحمن رشدان وعمر فايز ويوسف حسن وأحمد نادر حواش وصلاح باشا “منتخب الشباب”.

ويقترب منتخب مصر الأول،  من مواجهة الأرجنتين ودياً فى شهر أكتوبر المقبل، بعد تلقى اتحاد الكرة عرضاً لمواجهة راقصى التانجو فى إطار استعداداتهم لبطولة كأس العالم 2022.
وأكد إيهاب الكومى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن مجلس الجبلاية اقترب من التوصل لاتفاق مع المنتخب الأرجنتينى لمواجهتها وديا فى شهر أكتوبر المقبل.   وتابع الكومى أن لاعبى الأهلى بسبب حصولهم على إجازة سلبية سيكونون خارج منتخب مصر فى معسكر سبتمبر المقبل، على أن يتم ضمهم فى المعسكرات المقبلة.

2022-08-16