#
فلومينيسي يسقط امام فاسكو دي جاما في الدوري البرازيلي

فلومينيسي يسقط امام فاسكو دي جاما في الدوري البرازيلي

سقط فريق فلومينيسي البرازيلي 2 – 1 أمام منافسه فاسكو دي جاما أمس الأحد في الدوري البرازيلي لكرة القدم على ملعب ماراكانا في نفس اليوم الذي قام فيه بتقديم لاعبه الجديد رونالدينيو رسميا إلى وسائل الإعلام والجمهور.

وتمكن فاسكو دي جاما الذي يعاني من دوامة الهبوط إلى الدرجة الثانية بعد أن احتل المركز قبل الأخير في المسابقة البرازيلية، من التغلب على فلومينيسي على ملعبه ووسط مساندة جماهيره.

وسجّل للضيف – فاسكو دي جاما – أندرزينيو وجون كلي في الدقيقتين 39 و70 واحرز هدف صاحب الأرض – فلومينيسي – ماركوس جونيور فى الدقيقة 59 .

وتوقف رصيد فلومينينسي عند (27 نقطة) في المركز الرابع بفارق نقطتين عن الصدارة، ويتقدم فاسكو إلى المركز الثامن عشر بعد ان ارتفه رصيده الى (12 نقطة).

وتابع رونالدينيو الوافد الجديد على فريق فلومينيسي المباراة من مدرجات الملعب بعد حفل تكريمه، الذي أكد فيه لجماهيره أن “يتحرق شوقا للعب”.

ومن المقرر أن يبدأ اللاعب صاحب القميص رقم 10 التدريبات في 27 تموز/يوليو الجاري على أن يشارك في أولى مبارياته مع فريقه الجديد في الأول من آب/أغسطس المقبل أمام جريميو في ملعب الماراكانا في المرحلة الـ 16 من مسابقة الدوري.

د ب أ

2015-07-20