#
فتحي مبروك: الأهلي قادر على عبور عقبة أولاندو..واتمنى تأهل الزمالك لنهائى الكونفيدرالية

فتحي مبروك: الأهلي قادر على عبور عقبة أولاندو..واتمنى تأهل الزمالك لنهائى الكونفيدرالية

أ ش أ

أكد فتحي مبروك, المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي, قدرة الفريق الأحمر على عبور عقبة أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي والتأهل لنهائي كأس الكونفيدرالية.. مشيرا إلى أن خبرات لاعبو الأهلي ستقود الفريق إلى التأهل للنهائي.

ويلعب الأهلي غدا الأحد أمام فريق أورلاندو باستاد السويس الجديد في إياب نصف نهائى بطولة الكونفيدرالية, ويحتاج حامل اللقب للفوز بفارق هدفين لضمان التأهل لنهائي المسابقة القارية وذلك بعد الخسارة بهدف نظيف في مباراة الذهاب بجوهانسبرج.

وقال مبروك – في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم السبت بمقر النادي الأهلي بالجزيرة قبل لقاء أورلاندو غدا – إن الفريق الجنوب أفريقي قوي ويلعب كرة هجومية سريعة ويستطيع اللعب خارج ملعبه بشكل جيد, مؤكدا صعوبة مواجهة الغد على الفريقين خاصة وأن الأهلي مطالب بالفوز بفارق هدفين.

وأوضح مبروك أن الأهلي نادي بطولات وقادر على تعويض الخسارة من أورلاندو, متمنيا تركيز اللاعبين في المباراة واستغلال الفرص التى تأتي خلال اللقاء والتغلب على عقبة إهدار الفرص السهلة التى واجهت الفريق الأحمر في لقاء الذهاب.

وأشار مبروك إلى أن الصفقات الجديدة التى أبرمها الأهلي ستظهر على أرضية الملعب في الوقت المناسب, مؤكدا أنه يدرب فريقا كاملا وليس لاعب محدد, موضحا أنه درس فريق أورلاندو جيدا ودرب اللاعبين على طرق لعبه وأن الأهلي كان الطرف الأفضل في لقاء الذهاب ولكنه فشل في ترجمة سيطرته على مجريات المباراة وتسجيل أهداف.

وأعرب المدير الفني للأهلي عن أمله في قدرة فريق الزمالك على التأهل للمباراة النهائية للكونفيدرالية والفوز بنتيجة كبيرة على النجم الساحلي في المباراة التي ستجمعهم اليوم على ملعب بتروسبورت, مؤكدا أن تأهل الأهلي والزمالك معا للنهائي هو مكسب ودافع كبير للأمام للكرة المصرية, متمنيا مساندة وسائل الأعلام للفريقين في الفترة
المقبلة.

وعن قائد الفريق حسام غالي الغائب بسبب الإصابة, أكد مبروك أن الأهلي يفتقد مجهودات غالي داخل الملعب, موضحا أن اللاعب يمتلك روحا قتالية وقادر على تحفيز زملائه بشكل كبير فى المباريات.

2015-10-03