#
غريب: المنتخب الأولمبي قدم أداء جيدا أمام إسبانيا.. ونستحق التعادل

غريب: المنتخب الأولمبي قدم أداء جيدا أمام إسبانيا.. ونستحق التعادل

أعرب شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، عن رضاه عن التعادل الذي حققه المنتخب، خلال لقائه، اليوم الخميس، مع نظيره الإسباني في افتتاح مشوار المنتخب الوطني في دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020”.

وتعادل منتخب مصر الأولمبي مع نظيره الإسباني بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لمنافسات كرة القدم بأولمبياد طوكيو.

وقال شوقي غريب – في تصريحاته صحفية عقب اللقاء – إن منتخب مصر قدم أداء جيدا أمام المنتخب الإسباني، واستحق الحصول على نقطة في المباراة.

وأضاف غريب، ” أداء المنتخب الأولمبي تحسن بشكل كبير في الشوط الثاني، وكان لنا تواجد هجومي على عكس الشوط الأول بسبب الرهبة التي انتابت بعض اللاعبين في البداية خاصة وأن المنتخب يواجه بطل أوروبا وهو المنتخب الإسباني”.

وتابع، “المنتخب ظل فترة طويلة بدون لعب أي مباراة ودية، بالإضافة إلى أن لقاء اليوم هو الأول للثلاثي فوق السن (محمد الشناوي وأحمد حجازي ومحمود الونش) مع الفريق، ورغم ذلك قدمنا مباراة جيدة ونجحنا في الحصول على نقطة ثمينة”.

وأشار شوقي غريب إلى أن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي سيتابع اليوم مباراة منتخبي الأرجنتين وأستراليا، موضحا أنه سيدرس طريقة اللعب المناسبة التي سيعتمد عليها في مباراة منتخب مصر القادمة أمام الأرجنتين يوم الأحد المقبل.

2021-07-22