#
غدًا.. المؤتمر الأول لتنمية حلايب وشلاتين بحضور شخصيات عامة

غدًا.. المؤتمر الأول لتنمية حلايب وشلاتين بحضور شخصيات عامة

أعلنت حملة تنمية حلايب وشلاتين، عن انعقاد مؤتمرها الأول للإعلان عن إطلاق الحملة، وذلك غدًا الأربعاء، بقاعة رمسيس فندق تريونف بمصر الجديدة بشارع الخليفة المأمون.

يحضر المؤتمر، المهندس حسب الله الكفراوى، والدكتور محمد هلالى رئيس مجلس أمناء مستثمرى مصر ورئيس الآى تى سي، والإعلامية هالة سرحان، وأميرة بهى الدين، ورامى رضوان، وسيد على، وأسامة كمال، والدكتور هانى الناظر، ومظهر شاهين، والمستشارة تهانى الجبالى، والفنان محمد ثروت وغيرهم.

كما يشارك فى المؤتمر الدكتور على جمعة، والدكتور عمرو خالد، وغيرهم من ممثلى مؤسسات المجتمع المدنى المشاركة فى الحملة، إلى جانب عدد من رجال الأعمال والفنانين والإعلاميين والشخصيات العامة.

وقالت رشا الشامى المتحدث الإعلامى باسم الحملة، إن الحملة عبارة عن اتحاد عدد من كبرى مؤسسات المجتمع المدنى على رأسها مصر الخير، وصناع الحياة مصر، والاتحاد النوعى للجمعيات العامة لمناهضة الممارسات الضارة ضد المرأة والطفل ومؤسسة القرة للتنمية المستدامة، والـ ITC مجلس التدريب الصناعي، ومتطوعين من إعلاميين وشخصيات عامة ورجال أعمال ومؤسسات وضعت خططا بالتنسيق مع الجهات المعنية وبالتوازى مع الحكومة المصرية لتنفيذ مشروعات تنموية لتعمير منطقة الشلاتين وحلايب وجذب الاستثمارات وإيجاد أسواق جديدة.

من جانب آخر قامت الحملة بدعوة مواطنين من حلايب وشلاتين لحضور مؤتمر إطلاق الحملة والتحدث إلى وسائل الإعلام عن أحلامهم للمنطقة.

2014-06-24