#
عمر عبد العزيز في “ذكرياتي” على اذاعة الاغاني الثلاثاء

عمر عبد العزيز في “ذكرياتي” على اذاعة الاغاني الثلاثاء

تقدم إذاعة الأغاني غدا الثلاثاء 5 سبتمبر حلقة جديدة من برنامج “ذكرياتي” مع المخرج ورئيس النقابات الفنية عمر عبد العزيز في حديث شيق عن ذكرياته وكواليس اعمالة مع نجوم الفن واسرار تذاع لاول مرة .

وصرح عبدالعزيز:  انا حبيت السينما من استاذ صلاح ابو سيف لان كانت اخته جارتنا ولم فتح معهد السينما اخويا محمد كان في تاني دفعة ففتحت عنيا علي السينما.

ويروي “انا مثلت دور طفل صغير مع سناء جميل بس محبتش التمثيل وكنت بشوف راجل بيزعق اسمة مخرج فقررت اطلع مخرج ودي كانت بداية حبي للاخراج”.

وأضاف عبد العزيز عن ذكرياته مع السينما قائلا ” اول فيلم شفته ومش ناسي مشاهدة فيلم حكاية حب لعبد الحليم حافظ وحضرت العرض الاول للفيلم وكان اخويا محمد شايلني علي كتفي وشفت عبد الحليم وهو جي لابس نفس البالطو اللي غني فيه اغنية في يوم في شهر في سنة ” .

وتحدث عن الموسيقار محمد فوزي قائلا “محمد فوزي علامة في الموسيقي والسينما لن تتكرر ” وعن الفيلم الغنائي في العالم وتراجع انتاجة يتحدث .

وتحدث عمر عبد العزيز عن كريم عبد العزيز قائلا ” كريم فيه ميزه شكله معقول ودمه خفيف ودي مدرسة رشدي اباظة وصلاح ذو الفقار .”

جدير بالذكر ان المخرج عمر عبد العزيز رئيس النقابات الفنية في مصر وشقيق المخرج محمد عبد العزيز وعم الفنان كريم عبد العزيز .
ذكرياتي برنامج أسبوعي من تقديم النجم سمير صبري والتنفيذ والإخراج سيد عبد العزيز ويذاع كل ثلاثاء في تمام الرابعة عصرا علي موجات الأغاني 105.8FM .

 

2017-09-04