#
“عشري” تمنح “الوزير” وسام عمل القوي العاملة ودروعًا لـ 17 من قيادات مشروع القناة

“عشري” تمنح “الوزير” وسام عمل القوي العاملة ودروعًا لـ 17 من قيادات مشروع القناة

أصدرت الدكتورة ناهد عشري وزيرة القوي العاملة والهجرة توجيهات لمديرية القوي العاملة والهجرة بالإسماعيلية، بالاتفاق مع القوات المسلحة بوضع لوحة شرف في مكان بارز بالمشروع، يتقدمها الرئيس عبد الفتاح السيسي مطلق بدء حفر مشروع قناة السويس الجديدة الموازي للقناة الحالية.

كما شملت اللوحة اسم الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أركان حرب محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، واللواء كامل الوزير، نائب رئيس الهيئة الهندسية، والمشرف على المشروع، فضلا علي القائمين عليه من قادة القوات المسلحة.

وكرمت “عشري” اليوم السبت خلال زيارتها للإسماعيلية اللواء “الوزيري” بمنحة وسام العمل المقدم من وزارة القوي العاملة والهجرة، فضلا عن 17 من قيادات العمل من المشروع بالقوات المسلحة، بمنحهم دروعا مقدمة من الوزارة تكريما لدورهم الكبير والفاعل في المشروع العملاق الذي يعمل به أكثر من 23 ألف عامل ، وإدارته بمنتهي الكفاءة.

وشملت الأسماء المكرمة بمنحهم الدروع العمداء: حسن العفيفي، ومحمد شتا، وعمرو شلبي، وعمرو رشدي، ومحمد خليل، وإيهاب عبد الله، وسيد هاشم، وهشام سليمان، والعقداء: محمد حافظ، ومحمد عبدالحميد، ووائل العسقلاني، وأحمد السخيلي، وماجد فوزي، وأحمد كامل، والمقدمون: وائل الصيفي، وأيمن صلاح، وأحمد مراد.

كانت “عشري” قد تفقدت مشروع محور قناة السويس الجديدة يرافقها اللواء أحمد القصاص، محافظ الإسماعيلية، واللواء “الوزير”.

2015-01-24