#
“عامر” يؤكد أن السيسى لن يتردد فى اتخاذ إجراءات اقتصادية صعبة تجنبها الرؤساء السابقون

“عامر” يؤكد أن السيسى لن يتردد فى اتخاذ إجراءات اقتصادية صعبة تجنبها الرؤساء السابقون

قال اللواء كمال عامر ، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي لن يتردد فى اتخاذ إجراءات إصلاح اقتصادى صعبة كان يتجنبها الرؤساء السابقون خوفا من اندلاع احتجاجات.

وأضاف عامر، فى تصريحات للمحررين البرلمانيين، اليوم الثلاثاء، أن عبد الفتاح السيسي، هديه الله لمصر فى الوقت المناسب ليقود مصر فى محنتها، ويعبر بها النفق المظلم الذى دفعت اليه بسبب القوى الكارهه لمصر في الداخل والخارج.

واشار إلى أن السيسي شخص وطنى ومؤمن بالله وليس له أي أهداف، إلا كل ما يحقق مصالح مصر العليا، وهو يدرك أن هناك مسائل صعبة يجب مواجهتها بكل حسم وشجاعة بما يحقق المصلحة العليا للشعب والوطن.

وأضاف عامر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يدرك أنه ليس من الحكمة تفاقم مشاكل البلاد حتي تصل لنقطة خطيرة يصعب معها الحلول والمسكنات، لذا فأنه يهدف لمواجهة المشاكل الكبيرة بالقررات الصعبة التى يجب أن يؤيده الشعب فيها ويقف خلفه.

وأكد أننا لسنا أقل من أى أمة من الأمم التى ضحت وقت الأزمات، فهناك دول خلال الحرب العالمية التانية أكلت حشيش الأرض مثل بلجراد، وأخرى بنت نفسها من الصفر بعدما كانت أنقاض مثل ألمانيا التي بنيت بإرادة الشعب أنه يمر بمرحلة.

 

2016-08-16