#
طيران الجيش العراقى يقصف مسكنا لتنظيم داعش بصلاح الدين

طيران الجيش العراقى يقصف مسكنا لتنظيم داعش بصلاح الدين

قصف طيران الجيش العراقي اليوم الاثنين مسكنا لعصابات داعش الإرهابية وقتلت 10 من إرهابييها في قضاء بيجي بمحافظة صلاح الدين .

وصرح مصدر أمنى حسبما ذكرت وكالة انباء الأعلام العراقى، أن ” طيران الجيش قصف كرفانا تتخذه عصابات داعش الإرهابية مسكنا لها ، في ناحية الصينية التابعة لقضاء بيجى شمالى صلاح الدين ، ما أدى إلى مقتل 10 من إرهابى داعش “.

وكانت القوات الأمنية قد صدت أمس الأحد ، هجوما لعصابات داعش الإرهابية ، على مصفى بيجي في محافظة صلاح الدين ، ودمرت خمسة عجلات للدواعش وقتلت من فيها ، كما فكت القوات الأمنية أمس ، حصار عصابات داعش الإرهابية ، عن ناحية امرلي في محافظة صلاح الدين.

في الوقت نفسه صرح مسئول طبى عراقى اليوم بان مديرية صحة كركوك تسلمت جثث ستة من قوات البيشمركة و48 جريحا غالبيتهم من قوات البيشمركة فى المعارك الدائرة حاليا بين القوات العراقية وعناصر تنظيم الدولة الإسلامية فى مناطق جنوبى مدينة كركوك 250 كم شمال بغداد.

وقال الدكتور صباح محمد امين المدير العام لدائرة صحة كركوك فى تصريح صحفى “تسلمنا ست جثث لعناصر البيشمركة و48 جريحا بينهم 36 من قوات البيشمركة جراء الاشتباكات الجارية حاليا فى الطوز وسليمان بيك وينكجا جنوبى كركوك بين القوات العراقية وعناصر الدولة الإسلامية “.

من جهة اخرى وصل رئيس الحكومة العراقية المنتهية ولايته نورى المالكى الى بلدة أمرلى التى تمكنت القوات العراق من تحريرها امس من عناصر الدولة الإسلامية بعد 80 يوما من سيطرتها على البلدة.


المصدر: أ ش أ

2014-09-01