#
طيران التحالف الدولي ينفذ 31 غارة بالعراق يقتل خلالها 43 من داعش

طيران التحالف الدولي ينفذ 31 غارة بالعراق يقتل خلالها 43 من داعش

نفذ طيران التحالف الدولي المناهض لداعش في العراق 31 غارة جوية استهدفت مواقع للتنظيم الإرهابي بمناطق متفرقة بقواطع العمليات أسفرت عن مقتل 43 إرهابيا .

وذكر بيان لقيادة العمليات المشتركة أن غارات التحالف أسفرت أيضا عن تدمير 9 مخابئ لعناصر التنظيم وموقعين لإطلاق الصواريخ ونفق ومواقع دفاعية، مشيرا إلى أن طيران القوة الجوية العراقي نفذ 21 طلعة جوية, فيما نفذ طيران الجيش 63 طلعة جوية.

وأشارت خلية الإعلام الحربي بوزارة الداخلية العراقية إلى قوة من الشرطة الاتحادية تمكنت من ضبط معمل لتفخيخ السيارات يحتوي على 80 عبوة ناسفة في منطقة البو رزوقي بمحافظة صلاح الدين شمالي العراق, كما يحتوي على 150 كجم من مادة (سي فور) شديدة الاحتراق .

من جهة أخري, كرم القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء د.حيدر العبادي اليوم جنديين تمكنا من صد هجوم بمدرعتين مفخختين على سد حديثة بالأنبار قبل أيام، وأوضح مصدر أمني أن الجنديين من فوج دعم وإسناد قيادة عمليات الجزيرة والبادية تمكنا من صد هجوم انتحاريين كانا يستقلان مدرعتين مفخختين قادمتين من طريق بيجي باتجاه سد حديثة شمال غربي الرمادي, وقتلا الانتحاريين ودمرا المفخختين.

المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط (أ ش أ)

2015-07-12