#
طبيب الاهلي يؤكد جاهزية حسام غالي واحمد حجازي لمباراة يانج افريكانز التنزاني

طبيب الاهلي يؤكد جاهزية حسام غالي واحمد حجازي لمباراة يانج افريكانز التنزاني

خضع الثنائي حسام غالى وأحمد حجازى لاعبا الفريق الأول لكرة القدم والمرافقين لبعثة الأهلي في تنزانيا لفحص طبي اليوم الخميس من قبل الدكتور خالد محمود طبيب الفريق بعد شكوى الثنائي من إجهاد عام وبعض الآلام فى الركبة.

وأكد طبيب الأهلي على سلامتهما ومشاركتهما اليوم فى المران الجماعي إستعدادا لمواجهة يانج أفريكانز عصر السبت القادم في ذهاب دور ال16 لدوري الأبطال.

وأوضح طبيب الأهلى أنه فضل منح غالى وحجازى راحة من المران أمس نتيجة لتعرضهما لإجهاد شديد ولشعورهما ببعض الآلام فى الركبة نتيجة لمشاركتهما فى مباراة المنتخب الوطنى الأولى أمام نيجيريا على أرض صلبة فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالجابون عام 2017.

وفي نفس السياق أكد خالد محمود أن أحمد عادل حارس المرمى تماثل بدرجة كبيرة للشفاء من إلتهابات الشعب الهوائية التي تعرض لها أمس الأربعاء عقب وصول بعثة الأهلي إلى تنزانيا وحرمته من المشاركة فى المران الأول للفريق بالعاصمة التنزانية دار السلام.

وأضاف طبيب الاهلي أن الحارس خضع لفحص طبي اليوم وظهر بصورة طيبة ومن ثم سوف يشارك فى المران الجماعى للفريق .

وكان عادل قد تلقى بعض الأدوية العلاجية المكثفة والمضادات الحيوية وحصل على راحة من المران أمس الأربعاء حتى تماثل للشفاء وأصبح جاهز للمشاركة فى مباراة السبت أمام يانج أفريكانز.

أ ش أ

2016-04-07