#
طاهر: الأهلي سيظل الأكثر تتويجا حتي لو لم يشارك في البطولات لـ30 عام

طاهر: الأهلي سيظل الأكثر تتويجا حتي لو لم يشارك في البطولات لـ30 عام

أكد محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أنه لا تغيير في الجهاز الفني للفريق مشيرا الي أن كيان الأهلي لا يهتز بمباراة او بطولة، فلو لم يشارك الاهلي في البطولات لمدة 30 عام سيظل الاكثر تتويجا.

وتحدث طاهر في تصريحات له اليوم أن النادي الأهلي ليس به اي مشاكل، ولا حتي فريق الكرة، هناك من يصدر تلك الأمور للرأي العام، لكن على المستوي الفني الفريق مستقر”.

وتابع “لن نحدث اي تغيير في الجهاز الفني او الاداري للفريق، نقدم مستوي طيب رغم كل الظروف المحيطة من اصابات وايقافات، ولا يعنيني في شيء التأخر في الترتيب والنقاط عن المتصدر، فالأهلي معروف عنه تجاوز المحن والظروف الصعبة”.

وأضاف “هناك فريق يتم بناءه من خلال الجهاز الفني الحالي لحصد البطولات في المستقبل، ونحن ايضا ننافس الان على البطولات وفزنا بأخري، كيان النادي الأهلي لا يهتز بمباراة او بطولة، فلو لم نشارك في البطولات لمدة 30 عام سنظل الأكثر تتويجا”.

وأكمل “نعاني من مشاكل أخري من جهات مختلفة في المنظومة وهو ما يشغل تفكير اعضاء اتحاد الكرة، لن نصمت بالتأكيد وسيكون هناك رد من المجلس على اي تجاوز، نحن نأمل في فتح صفحة جديدة مع اتحاد الكرة وننتظر منهم مراعاة الملاحظات التي تقدمنا بها”.

وأشار “هناك مشاكل ادارية فيما يخص عودة الجماهير للمباريات، هناك لوائح سوف نلتزم بها جميعا، لسنا منظمي مباراة الشرطة وهناك من تحدث عن كون احتساب النتيجة لصالح المنافس لو حضرت الجماهير، لن نقبل الحديث بهذا الأسلوب مرة أخري”.

المصدر: وكالات

2015-02-08