#
طاهر : الأهلى يواجه ميلان أو بوكا جونيور فى احتفالية الأكثر تتويجا بالعالم

طاهر : الأهلى يواجه ميلان أو بوكا جونيور فى احتفالية الأكثر تتويجا بالعالم

أكد المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلى أنه تم تحديد الصفقات التى يحتاجها الفريق بدقة، وتم التعاقد معها بالكامل. وأوضح أنه تم اختيار جاريدو من وسط 35 مدربا تم ترشيحهم للعمل بالأهلى .

مؤكدا على أن النادى تحدث مع الفرنسى رينارد لتدريب الفريق لكنه أعتذر، وشدد رئيس النادى على أن جاريدو يسبق رينارد فى تصنيف المدربين على مستوى العالم، وتم أختيار جاريدو لأنه مدرب صاحب رؤية يستطيع تفريغ ناشئين جيدين للفريق الأول.

وأضاف أن النادى فضل التضحية ببطولة الكأس بعد انتهاء الفترة التى تولى فيها فتحى مبروك المسئوليه قبل استلام جاريدو مهمته مع الفريق وذلك من أجل التركيز فى الفوز ببطولة الكونفدرالية ..

وأشار طاهر للموقع الرسمي لناديه – الى انه مجلس الادارة قرر إقامه احتفاليه كبرى بعد فوز الفريق بلقب الأكثر تتويجا على مستوى العالم ، وستقام فى شهر أكتوبر المقبل.

وأضاف أن الاحتفالية ستكون على شقين الأول فى إقامة حفل كبير فى منطقة القلعة أو الأهرامات، والشق الثانى هو إقامة مباراة أمام فريق “إى سى ميلان” الإيطالى، أو فريق بوكاجونيور الأرجنتينى.

وأكد رئيس النادي أنه تم سداد 36 مليون جنيه من مديونية النادى فى 139 يوما من بداية تولى مجلسه المسئولية، هذا بجانب سداد المرتبات والمكافآت الشهرية بصورة منتظمة لأول مرة منذ ثلاث سنوات، مشددا على أن للنادى 8 ملايين جنيه لدى شركة “أهلى ستورز” وهناك مشاكل مع هذه الشركة لعدم سداد مستحقات النادى.

2014-08-18