#
طارق يحيي مديرا فنيا لفريق المصري البورسعيدي

طارق يحيي مديرا فنيا لفريق المصري البورسعيدي

أ ش أ

اتفق مجلس إدارة النادي المصري, مع طارق يحيي المدير الفني لفريق مصر المقاصة, لتولي مسئولية الإدارة الفنية للفريق اعتبارا من الموسم القادم , وذكر الموقع الرسمى للنادى المصرى البورسعيدى, أن جلسة جمعت ياسر يحيي رئيس مجلس ادارة النادى المصري, وأحمد متولى عضو مجلس الإدارة, وطارق يحيي .

واسفرت الجلسة عن الاتفاق على تولى يحيى منصب المدير الفنى على أن يعاونه كل من طارق سليمان فى منصب المدرب العام ومدحت مكى فى منصب المدرب المساعد وعادل المأمور مدربا لحراس المرمي.

ومن المقرر أن يبدأ المصرى الاستعداد للموسم الجديد اعتبارا من بداية الأسبوع المقبل, على أن يتم خلال هذا الأسبوع عقد عدد من الجلسات بين طارق يحيي وطارق سليمان للتعرف على اللاعبين الموجودين بالفريق ومتطلبات الفريق للموسم الجديد.

في الوقت نفسه .. أعرب طارق يحيى المدير الفني الجديد لفريق المصري البورسعيدي, عن سعادته البالغة بتولي مسئولية الإدارة الفنية لأحد أعرق الأندية المصرية, مؤكدا على شكره لمجلس ادارة المصري على هذه الثقة الكبيرة.

وقال يحيى إنه يتمنى أن يحقق طموحات جماهير النادي المصري بالمنافسة على أحد المراكز المتقدمة بالدوري الموسم المقبل.

وأضاف, أنه يعرف مدى شغف جماهيرالمصري بفريقها ومدى المعاناة التى مرت بها الجماهير على مدار الثلاثة مواسم السابقة, موضحا أنه يتمنى أن يرسم الإبتسامة على وجوه جماهير المصري خلال الفترة المقبلة, وأن وهذا لن يأتى إلا ببذل مزيد من الجهد والعرق من الجميع داخل النادي.

وأوضح يحيى أنه سيبدأ فترة الاعداد مع الفريق خلال الأسبوع المقبل خاصة وأن بداية الدوري ستكون بعد نحو شهرين من الآن, مما يستلزم منه بدء فترة الإعداد فورا حتى يتسنى له التعرف على امكانات اللاعبين وخطط اللعب الملائمة للفريق واجراء أكبر عدد من المباريات الودية.

وأشار إلى أنه سيعقد العديد من الجلسات مع طارق سليمان للتعرف على اللاعبين الموجودين مع الفريق من الموسم الماضي وأيضا للتعرف على التعاقدات الجديدة التى أبرمها مجلس الإدارة خلال الفترة الماضية, مؤكدا أن الملعب سيكون هو الفيصل الوحيد في قيد اللاعبين بقائمة الفريق الموسم المقبل مشيرا أيضا أنه يضع عينه على عدد من اللاعبين الأكفاء للتعاقد معهم للعب في صفوف المصري.

2014-07-14