#
ضخ كميات من السكر فى المجمعات الاستهلاكية بسعر 5جنيهات

ضخ كميات من السكر فى المجمعات الاستهلاكية بسعر 5جنيهات

أ ش أ

صرح محمد على الشيخ وزير التموين والتجاره الداخليه بأن الوزاره قامت بضخ كميات كبيره من السكر المحلى التابع لشركة السكر للصناعات التكاملية فى منافذ الشركة القابضة للصناعات الغذائية والمجمعات الاستهلاكية والسلاسل التجاريه للبيع بسعر 5جنيهات.

وأكد الشيخ أن الشركه القابضه تضخ بشكل يومى بمنافذها 2000طن سكر بسعر5 جنيهات للكيلو و2000طن زيت بسعر 25ر8 جنيه و2000طن أرز بسعر4.5 جنيه لضمان توافر السلع الاساسيه بالمنافذ واتاحتها للمواطنين خلال ايام العيد.

وأوضح أن جميع أجهزة الوزارة قامت بتشديد الحملات الرقابيه على تلك المنافذ لضمان وصول السلع للمواطنين بأسعارها المخفضه وعدم تسريبها إلى غير مستحقيها بالإضافه إلى العمل على ضبط السلع المغشوشه والمقلده ومجهوله المصدر.

وأشار وزير التموين إلي أنه قام بالتنسيق مع وزير البترول على زيادة ضخ البوتاجاز والبنزين بهدف زياده المعروض منها للمواطنين لتيسير حصولهم على المواد البتروليه وضمان عدم حدوث اختناقات.

وقال إنه تم تجهيز غرفة عمليات بديوان عام الوزارة تعمل بشكل مستمر خلال أيام العيد، وتكون على اتصال مستمر ودائم بغرف العمليات بالمديريات والمحافظات لتلقى شكاوى المواطنين والعمل على حلها ومتابعه حاله الأسواق والمنافذ.

2016-09-10