#
ضبط 11 ألفا و212 مخالفة مرورية فى حملات بسبع محافظات

ضبط 11 ألفا و212 مخالفة مرورية فى حملات بسبع محافظات

أ ش أ

واصل ضباط الإدارة العامة للمرور بالتعاون مع مديريات أمن حملاتهم المرورية الموسعة لتحقيق الانضباط المرورى فى الشارع المصرى.

وقال مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور اللواء مدحت قريطم – فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم – إن الحملات التى شنت تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم على مدى 24 ساعة ، استهدفت ضبط كافة المخالفات المرورية، والدراجات البخارية المخالفة، وتطبيق القانون على كافة مستخدمى الطريق بحزم ودون تجاوز.

وأوضح اللواء قريطم أن جهود الحملات أسفرت بالطرق السريعة التابعة للإدارة العامة للمرور عن ضبط 3897 مخالفة مرورية متنوعة، وبمديرية أمن أسيوط عن ضبط 1977 مخالفة مرورية متنوعة، وبمديرية أمن الجيزة عن ضبط 3967 مخالفة مرورية متنوعة وبمديرية أمن المنوفية عن ضبط 1089 مخالفة مرورية متنوعة.

وأضاف مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور الى أن الحملات أسفرت أيضا بمديرية أمن جنوب سيناء عن ضبط 58 مخالفة مرورية متنوعة، وبمديرية أمن الأقصر عن ضبط 21 مخالفة مرورية متنوعة، وبمديرية أمن الوادى الجديد عن ضبط 203 مخالفات مرورية متنوعة …. وتم إتخاذ كافة الإجراءات حيال كل مخالفة مرورية على حِده، وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها لفرض السيطرة الأمنية لتحقيق الاستقرار بالشارع وضبط المخالفات المرورية.

2014-06-14