#
ضبط المتهم الثالث في واقعة إطلاق الرصاص على قوات الأمن واستشهاد مساعد شرطة بقليوب

ضبط المتهم الثالث في واقعة إطلاق الرصاص على قوات الأمن واستشهاد مساعد شرطة بقليوب

ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية صباح اليوم الخميس القبض على المتهم الثالث بإطلاق الرصاص على قوات الامن بقليوب واستشهاد مساعد شرطة أثناء قيام الجناة بسرقة أحد السيارات وأحيل المتهم للنيابة التي تولت النيابة التحقيق.

وكان العميد حسام فوزى رئيس مباحث القليوبية قد تلقى بلاغا باستشهاد مساعد شرطة عبد الباقي عبد الوهاب عبد الباقي من قوة قسم قليوب إثر إصابته بطلق نارى بالصدر من الناحية اليسرى، وتم إخطار اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية.

وتوصلت التحريات إلى أنه حال قيام المتوفى وزميله رقيب الشرطة سيد أحمد سيد جبر من قوة قسم قليوب بمطاردة 3 أشخاص يستقلون دراجة نارية بدون لوحات معدنية وبحوزتهم سلاح ناري أثناء قيامهم بسرقة إحدى السيارات قاموا بإطلاق الرصاص عليهم ما أدى إلى استشهاد الأول.

وتمكنت قوات الأمن من ضبط اثنين من الجناة ومن خلال الملاحقات فقد تمكن العقيد جمال الدغيدي رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة من ضبط المتهم الثالث عبد المؤمن عبد اللطيف محمد “عاطل”.

وبمواجهته بما ورد باعترافات المتهمين المضبوطين أقر بصحتها وأرشد عن السلاح الناري المستخدم في الواقعة عبارة عن بندقية أليه وبخزينتها عدد 5 طلقات من ذات العيار وتم التحفظ عليها وتولت النيابة التحقيق.

2015-08-27