#
ضبط إخوانيين أحدهما مسلح للتحريض بالتعدى على الممتلكات بعين شمس

ضبط إخوانيين أحدهما مسلح للتحريض بالتعدى على الممتلكات بعين شمس

أ ش أ

نجح ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة، برئاسة اللواء محمد قاسم، فى ضبط اثنين من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى لقيامهما بالدعوة والحشد للتظاهر والتحريض بالتعدى على الممتلكات بعين شمس.

كانت معلومات قد وردت إلى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة عين شمس أكدتها التحريات السرية، مفادها قيام كل من إبراهيم أ.ع (18سنة/عاطل)، وشقيقه محمد (31سنة/نجار مسلح) وكلاهما مقيم بدائرة القسم، منتميان لعناصر تنظيم الإخوان الإرهابى، بتنظيم وحشد المظاهرات والتحريض علي العنف والتعدى على الممتلكات العامة والخاصة.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، تم ضبطهما وبحوزة الأول فرد خرطوش عيار 12 مم، و88 طلقة من ذات العيار، و12 بوستر لحازم أبو اسماعيل و4 شعارات رابعة العدوية، وبحوزة الثانى 10 بوسترات للرئيس المعزول، وبوستر عليه شعار رابعة مدونا عليه “ضد الانقلاب”، وآخر للرئيس المعزول وحازم ابو اسماعيل وميداليات عليها شعار رابعة.

وبمواجهتهما، اعترفا بانتمائهما لتنظيم الإخوان الإرهابى، وحيازتهما للمضبوطات لاستخدامها في التظاهرات المؤيدة للجماعة .. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وإحاله اللواء على الدمرداش مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

2014-07-14