#
صواريخ كاتيوشا من جنوب لبنان باتجاه اسرائيل… والاخيرة ترد بإطلاق قنابل مضيئة تجاه السواحل اللبنانية وتحليق مكثف لطائراتها الحربية

صواريخ كاتيوشا من جنوب لبنان باتجاه اسرائيل… والاخيرة ترد بإطلاق قنابل مضيئة تجاه السواحل اللبنانية وتحليق مكثف لطائراتها الحربية

أطلقت، مساء اليوم الأحد، 4 صواريخ من نوع كاتيوشا باتجاه الأراضي الاسائيلية من سهل القليلة في صور فيما سُمع دوي صفارات الإنذار في مستعمرتي نهاريا وشلومي الإسرائيليتين بالقرب من الحدود اللبنانية. 

وشاهد أهالي بلدة الشعيتية نيران عملية إطلاق دفعة صواريخ ثانية في اتجاه إسرائيل من سهل المعلية في القليلة.

وقد أطلقت قنابل مضيئة فوق المنصوري وسهل القليلة في الجنوب وسط تحليق مكثف للطيران الحربي الاسرائيلي.

من جهتها، ذكرت وسائل اعلام اسرائيلية أن المجلس الوزاري المصغر للشؤون الامنية والسياسية الاسرائيلية يعقد جلسة لبحث اخر التطورات بعد سقوط الصواريخ في المنطقة الشمالية فيما أصدرت السلطات الاسرائيلية تعليمات لمستوطني الجليل للبقاء على مقربة من الملاجئ بعد سقوط الصواريخ من جنوب لبنان.

فيما ذكرت وكالة 

أ ش أ

أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي قنابل مضيئة تجاه السواحل اللبنانية عقب تعرض شمال إسرائيل لإطلاق ثلاثة صواريخ من جنوب لبنان .

وقال مصدر محلي من جنوب لبنان لوكالة أنباء الشرق الأوسط في تصريح مساء اليوم الأحد – إنه تم إطلاق القنابل مضيئة تجاه ساحل القطاع الغربي للجنوب اللبناني قبالة بلدة رأس الناقورة , وسط تحليق مكثف للطائرات الحربية الإسرائيلية على طول خط الحدود مع لبنان .

2015-12-20